رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس جامعة حلوان يواصل جولاته التفقدية لامتحانات الفصل الدراسي الأول

جامعة حلوان
جامعة حلوان

يواصل  الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان جولاته التفقدية لأمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022 ، حيث قام  بعمل جولة تفقدية لكلية هندسة حلوان للاطمئنان على اللجان وحسن سير الامتحانات والتزام الطلاب بالقواعد المقررة  وكذلك أطمئن  على انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، وقد رافقه  الدكتور محمد الدسوقى القائم بعمل عميد الكلية.

وخلال الجولة أكد  الدكتور ممدوح مهدى أن الجامعة حريصة على توفير بيئة آمنة والعمل على تهيئة الجو النفسي المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، واستمع سيادته للطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات، مؤكدا على أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم كافة الدعم الكامل لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمتهم، وتهيئة الأجواء الملائمة لمساعدتهم على التفوق والنجاح.

كما شدد  على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، حيث تبدأ هذه الإجراءات بداية من بوابات الحرم الجامعى من خلال وجود العديد من المداخل والمخارج لمنع تكدس الطلاب 
والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب، مؤكدا على ضرورة وجود التهوية الجيدة للقاعات، والتأكيد على تعقيم قاعات الامتحانات قبل لجان الامتحانات وبعدها للحفاظ على سلامة الطلاب .

وفي سياق آخر دعت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا رواد الأعمال والباحثين المصريين من المهتمين بالمشاركة عبر الإنترنت، في الحدث الإقليمي “أسبوع الابتكار الأورومتوسطي”، في مجال المياه والطاقة والغذاء تحت عنوان "تمهيد الطريق لريادة الأعمال"، والذي ستبدأ فعالياته من 17 وحتى 20 يناير الجاري.

وتأتي مشاركة اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا فى إطار التعاون المبرم بينها وبين مشروع  NEX-LABS، ومشروع  PHEMAC  حول ريادة الأعمال ودعم الابتكار فى مجال الطاقة والمياه و الغذاء بالتعاون مع  غرفة التجارة والصناعة في تونس