رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد قليل.. شدوى الحضرى تتنازل عن اتهام فرد أمن بإتلاف سيارتها

شدوى الحضري
شدوى الحضري

تنظر محكمة جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، استئناف فرد أمن المتهم بإتلاف سيارة شدوى الحضري، والتعدي على شابين في مشاجرة بالشيخ زايد على حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

وكشف المستشار محمد السحيمي، دفاع فرد الأمن، أن المحامي عن شدوى الحضري سيتقدم خلال الجلسة بتنازل الكابتن عصام الحضري عن الاتهام بعد تصالحه مع فرد الأمن. 

وأكد المحامى أشرف عبدالعزيز، محامي شدوى الحضري، مساء أمس، أن  "الحضري" مدرب حراس منتخب مصر الأول، كلفه وأسرته باتخاذ إجراءات التنازل والتصالح للشاب حارس الأمن، فيما يخص إتلاف سيارة ابنته شدوى عصام الحضرى.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة بمدينة 6 أكتوبر قد جدد حبس فرد أمن المتهم بتهشيم سيارة شدوى ابنة عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر وآخرين بمدينة الشيخ زايد  لمدة 15 يومًا أيام على ذمة التحقيقات.

- تفاصيل التحقيقات

وخضع فرد الأمن للتحقيق أمام النيابة العامة بعد اتهام شدوى الحضري وصديقيها له بالتعدي عليهم بالضرب، وإصابة ابنة الحضري بجرح سطحي في إصبعها وشاب بجرح في رأسه استدعى خياطة بـ4 غرز.

وقال فرد الأمن المتهم إنه أخبر شدوى والشابين بعدم ركن سياراتهم في المكان الذي توقفوا فيه، وأخبرهم بأن ركن السيارة ممنوع في هذا المكان، فما كان منهم إلا أن ردوا عليه بألفاظ خادشة ولم يبدأ هو بالتطاول وإنما كان تصرفه رد فعل على إهانتهم له.

- فرد الأمن: أنا عايز آكل عيش وهم من بدأوا بالاشتباك

وأضاف فرد الأمن أنه كان يحاول الدفاع عن نفسه، ولم يكن يقصد حدوث هذا الأمر بأكمله، قائلًا: "أنا عايز آكل عيش وهم من بدأوا بالاشتباك".

وقررت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة لبيان حقيقة الواقعة بعدما أشار فرد الأمن في أقواله الأولية إلى أن ابنة الحضري وصديقيها لم يلتزموا بتعليمات إدارة "الكمبوند" وتحدثوا معه بطريقة غير لائقة، ما أدى لحدوث مشادة بينهم تطورت إلى مشاجرة واشتباك بالأيدي.

- نتائج التحريات

وكشفت التحريات الأولية، بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم كانت بصحبة اثنين من أصدقائها، وهما شابان وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة في كمبوند في الشيخ زايد، وحدثت مشاجرة بسبب ركن سياراتهم.

وأوضحت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، أن ابنة عصام الحضري كانت برفقة صديقيها وقت حدوث المشاجرة، وأنهم كانوا يستعدون للسهر في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كومبوند كونتننتال، وتطورت الأمور بينهما إلى التشابك بالأيدي، ونتجت عن ذلك إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس نُقل على إثره إلى المستشفى، وأجريت له الإسعافات الأولية بخياطة الجرح "4 غرز".

وتمكنت المباحث من القبض على المتهم بالتعدي بالضرب على ابنة عصام الحضري وصديقيها، وبمواجهته اعترف بفعلته، وأن المشاجرة حدثت نتيجة انفعال لحظي أثناء ركن السيارات لعدم التزامهم بالتعليمات، وأنه كان يتبع تعليمات وظيفته وما يمليه عليه مشرف الأمن بالكومباوند، فقد حذرهم كثيرًا في بادئ الأمر ولم يستجيبوا له وقابلوا كلامه باستهتار، مما دفعه إلى الدخول في مشادة كلامية معهم، ثم التعدي عليهم بالضرب، وإحداث تلفيات بزجاج سيارتهم التي كانوا يستقلونها في مكان الواقعة.

وأفادت معاينة الشرطة بوجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة الحضري وصديقيها، وأثبتت المعاينة في محضر رسمي، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الإصابة العمد وتلف السيارات عمدًا.