رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس مدينة سيوة يؤكد أهمية تفعيل دور العمل التطوعي للشباب

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 عقد محمد بكر، رئيس مركز ومدينة سيوة، اجتماعا، مع شباب سيوة في قاعة الصناعات الحرفية، بحضور أحمد علي باغي سكرتير المركز وفتحي دياب مدير منطقة آثار سيوة، والشيخ عمر راجح والشيخ عمران كيلاني. 

وقدم رئيس مدينة سيوة الشكر إلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تقديم الدعم الكامل في شتى المجالات لمركز ومدينة سيوة وذلك حرصاً منه على ظهور الواحة بالشكل اللائق.

FB_IMG_1642403665545
جانب من الحدث
 

وأكد رئيس مدينة سيوة على أهمية تفعيل دور العمل التطوعي للشباب والمشاركة المجتمعية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين أو الزائرين الواحة، مشيرا إلى أهمية مشاركة الشباب للمساهمة في الإعداد والتجهيز للمهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية، بدءاً من استقبال الضيوف بمدخل سيوة، ومرافقة الوفود المشاركة في المهرجان، وحتى انتهاء فعاليات المهرجان في اليوم الثالث والذي يوافق الرابع والعشرون من الشهر الجاري. 

FB_IMG_1642403667900
جانب من الحدث
 

ناقش رئيس مدينة سيوة عددا من المقترحات والتوصيات الخاصة بتنظيم العروض الفلكلورية، والرياضية، والكشافة لطلبة المدارس، مؤكدا على ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية لظهور سيوة بالشكل اللائق.

وكان أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،  في ١٢ يناير ٢٠٢٢،  أن الاستعدادات  تجرى على قدم وساق لانطلاق فعاليات  مهرجان التمور الدولي الخامس  بواحة سيوة خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ يناير الجاري . 

FB_IMG_1642403669972
جانب من الحدث
 

وأوضح محافظ مطروح أن المهرجان يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وبدعم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، ومتابعة الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس أمناء الجائزة. وذلك بالتعاون مع الشركاء وزارة التجارة والصناعة ومحافظة مطروح وعدد من المنظمات الدولية والإقليمية ذات العلاقة  .ويعد هذا المهرجان  هو  الخامس بواحة سيوة  بعد  أربع دورات متتالية خلال الفترة (2015،  2016، 2017،  2018). 

FB_IMG_1642403672009
جانب من الحدث
 

وأضاف محافظ مطروح ان لجنة التجهيز والإعداد للمهرجان بالمحافظة  بالتنسيق مع مجلس ومدينة  سيوة  تكثف استعدادتها وتجهيزاتها لاستقبال ضيوف المحافظة خلال تلك الفترة وظهور المهرجان بالشكل المشرف واللائق بالمحافظة أمام ضيوفها من داخل مصر وخارجها. 

FB_IMG_1642403673801
جانب من الحدث