رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اعرف قائمة مسلسلات رمضان 2022.. على رأسهم «أحلام سعيدة والاختيار»

رمضان
رمضان

مع اقتراب شهر رمضان، زادت حدة البحث عن مسلسلات رمضان 2022 عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث تحصد حاليا نسب مشاهدة عالية حتى تصدرت القائمة البحثية الرئيسية للموقع، لذلك يستعرض الدستور من خلال هذا التقرير أبرز الأعمال الفنية المزمع عرضها في الموسم الرمضاني القادم والأعمال التي استثمرت نجاحها بموسم جديد.

مسلسلات رمضان 2022

بدأت بالفعل شركات الإنتاج في تصوير العديد من الأعمال الدرامية التي يشارك فيها كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي لعرضهما خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022 ومن أبرزها ما يلي:-

مسلسل المشوار 

بدأ الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسل "المشوار" داخل البلاتوهات وأماكن التصوير التي تم اختيارها من قبل ويقوم بإخراج المسلسل محمد ياسين. 

مسلسل أحلام سعيدة

يعكف حاليا فريق عمل مسلسل "أحلام سعيدة" على تصوير كافة مشاهد المسلسل عقب انتهاء ورشة الاستعداد وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي من خلال أحداث مشوقة العمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وغادة عادل ومي كساب ونبيل نور الدين.

مسلسل نيوتيرن 

تعاقدت شركة العدل للإنتاج الفني مع الفنانة ريهام حجاج ونورهان وتوفيق عبد الحميد وكافة الفنانين المشاركين في مسلسل "نيوتيرن"، ومن المتوقع بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة لينافس في المارثون الرمضاني 2022.

اقرأ أيضا 

قائمة مسلسلات رمضان 2022 كاملة 

الأعمال الدرامية التي تستثمر نجاحها بموسم جديد 2022

يشهد الموسم الرمضاني المقبل استثمار نجاح العديد من الأعمال الرمضانية التي تم عرضها خلال رمضان الماضي بموسم جديد عقب ردود أفعال الجمهور الإيجابية ليتم عرضها ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 وعلى رأسهم :-

مسلسل الاختيار 3 

تستثمر شركة سينرجي للإنتاج الفني نجاح المسلسل الوطني الاختيار بموسمها الأول والثاني بموسم جديد يعرض خلال رمضان المقبل، حيث يتناول تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة وتعاقدت الشركة مع الفنان أحمد عز وأحمد السقا لبطولة الموسم الجديد.

المداح 2

يختار حاليا فريق عمل الموسم الجديد من مسلسل المداح أماكن التصوير للانتهاء منه قبل الموسم الرمضاني المقبل حيث تعاقدت بالفعل الشركة المنتجة مع الفنان خالد سرحان ودنيا عبد العزيز ليشاركوا النجم حمادة هلال البطولة. 

اقرأ أيضا 

تردد قناة ناشيول جيوغرافك 2022