رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتي نقل بالوادي الجديد

اسعاف
اسعاف

لقى شخص مصرعه وأصيب أثنين أخرين في حادث تصادم سيارتي نقل ثقيل بطريق “الداخلة - العوينات” بالوادي الجديد وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث ونقل المصابين لمستشفي الداخلة العام لتلقي العلاج وعمل الأشعة اللازمة وتم نقل المتوفي إلى مشرحة المستشفى.

وتلقي اللواء محمود فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، بلاغ يفيد بمصرع شخص وإصابة شخصين آخرين في حادث سير وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام ونقل المتوفي لمشرحة المستشفي.

وتبين مصرع “بسام أشرف ربيع، 21 عامًا”، في انقلاب سيارة في منطقة شرق العوينات، فيما أصيب كلًا من “خالد أيمن جمال، 30 عامًا”، “طرضا عبد المقصود أحمد، 43 عامًا”، في حادث تصادم سيارتي نقل بمنطقة الكيلو 120 طريق الداخلة – شرق العوينات التابعة لمحافظة الوادي الجديد

وتم عمل محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومعرفة أسباب الحادث

وفي سياق أخر لقى مسن مصرعه مساء امس، أثناء عودته من مزرعته بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لمكان الحادث ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الداخلة العام وإخطار النيابة العامة.

تلقى اللواء محمود فاروق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول جثة شخص لمشرحة مستشفى الداخلة العام بعد الدفع بسيارة الإسعاف لمكان الواقعة ونقل الجثة للمستشفى.

وتبين وفاة صالح حنفي حسن على، 60 عاما، بقرية الراشدة بمركز الداخلة، في أرض زراعية، عقب اصطدامه بقطعة حديدية بمنطقة البطن خلال محاولته للسيطرة على الماشية بأرضه الزراعية ما تسبب في وفاته على الفور.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الداخلة العام بمدينة "موط"، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.