رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مياه أسيوط»: مهام رئيسية للسلامة أثناء التعامل مع الأزمات وسقوط الأمطار

مياه الشرب والصرف
مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط

أكد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، على الدور الحيوي الذي تلعبه إدارة السلامة والصحة المهنية لحماية وتأمين العاملين أثناء عمليات نزح مياه الأمطار، وتأدية دورهم في العمل بكفاءة وفاعلية.

وشدد رئيس الشركة، على أهمية تأمين مواقع العمل والحرص على سلامة العاملين وتأمين بيئة العمل من أى أخطار قد تلحق بهم، معقبا أن العاملين بإدارة السلامة والصحة المهنية مؤهلين للتعامل مع الحدث أولا بأول عن طريق عمل محاكاة أكثر من مرة على الطبيعة وتوزيع الأفراد والمهمات طبقا للخبرات السابقة المكتسبة من الأحداث الماضية مع الوضع فى الاعتبار تواجد مهمات السلامة والصحة المهنية حرصا على سلامة المواطنين والعاملين لاحتواء الأزمة.

thumbnail (15)

وقال إن دور السلامة والصحة المهنية، ظهر جليا في مواقع العمل أثناء احتواء أزمة انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار على معظم أرجاء المحافظة.

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والوادي الجديد، مواصلتها لأعمال سحب تجمعات مياه الأمطار التي سقطت على محافظة أسيوط أمس، بكامل معداتها.

وشدد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة على التمركز في المناطق الساخنة والعمل على مدار الساعة.

thumbnail (16)

وأعلنت الشركة، حالة الطوارئ وجاهزية غرفة عمليات الشركة لاستقبال أي بلاغ خلال تلك الفترة وفتح جميع قنوات الاتصال للتواصل مع المواطنين ومع الجهات التنسيقية بالمحافظة وغرفة عمليات وطوارئ القابضة على مدار الساعة.

وحددت الشركة، قنوات التواصل من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 أو على الواتساب 01206179891.