رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. تعطيل الدراسة فى المعاهد الأزهرية بأسيوط

الدكتور على عبد الحافظ
الدكتور على عبد الحافظ

قال د. على عبدالحافظ، مدير عام المنطقة الأزهرية، وكيل الوزارة بأسيوط، إنه بناء على تعليمات رئيس القطاع الدكتور سلامة داوود وبناء على قرار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بتعطيل الدراسة بمدارس التربية والتعليم بالمحافظة فقد تقرر تعطيل الدراسة غدًا "فقط " بجميع المعاهد الأزهرية  على مستوى المحافظة نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وأضاف مدير المنطقة الأزهرية بأسيوط أن القرار ينص على تعطيل الدراسة للطلاب، فقط، وتعطل امتحانات الصف الرابع وسنوافيكم بما سيتم حيال مادتى الغد والتنبيه المشدد على جميع المعاهد الأزهرية بالتأكيد على عوامل الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية من أسلاك كهرباء وطفايات وأسوار أو حفر بها تجمعات مائية وخلافه وتم إخطار جميع المعاهد الأزهرية للتنفيذ.

قرر اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط تعطيل الدراسة، غدًا، بجميع مدارس التربية والتعليم "طلاب ومعلمين" بسبب موجة الطقس السيئ التى تعرضت لها المحافظة ومختلف المحافظات التي حذرت منها الهيئة العامة للأرصاد الجوية اعتبارًا من الأربعاء 29 ديسمبر وتستمر حتى الإثنين 3 يناير 2022 وسقوط أمطار على بعض المناطق، حرصًا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب مع اتخاذ التدابير بجميع مرافق الخدمات بالمحافظة ومراجعة جميع المنشآت التعليمية والمرافق لاستقبال الطلاب يوم الاثنين.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لتعطيل الدراسة بجميع المدارس على مستوى المحافظة ومنح إجازة للطلاب والمعلمين؛ حرصًا على صحة أبنائنا الطلاب على أن يتم انتظام الدراسة يوم الاثنين الموافق 3 يناير بجميع المدارس، فضلاً عن التنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لمراجعة المنشآت التعليمية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والمعلمين.