رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلماني: افتتاح الرئيس للمشروعات القومية بصعيد مصر نقطة فارقة

النائب أحمد نشأت
النائب أحمد نشأت منصور

علق النائب أحمد نشأت منصور، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمجلس النواب، نائب سوهاج، على افتتاحات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروعات بإقليم صعيد مصر، مؤكدا أن ما يشهده صعيد مصر من اهتمام بكافة مجالات الحياة، تاكيد كامل على اهتمام الرئيس السيسي بكافة فئات الشعب، وعدم ترك أي فئة للتهيش، موضحا أن المواطنين بالصعيد عانوا على مدار عقود طويلة من التهميش وعدم الاهتمام.

وتابع النائب أحمد نشأت منصور، في بيان له، أن الفترة الماضية شهدت العمل على الارتقاء بجودة حياة المواطنين بمحافظات الصعيد، والتي تأتي في إطار السياسة الطموحة التي تتبناها القيادة السياسية برئاسة القائد عبد الفتاح السيسي منذ توليه مقاليد حكم البلاد.

وأشار وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن برنامج تنمية الصعيد يعتمد على توفير فرص والتوسع في إنشاء الصروح والمجمعات الصناعية، وهو ما يتكامل مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي ساهمت أيضا في اقامة العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مما ساهم في الارتقاء بجودة حياة المواطن في قرى الصعيد.

ولفت نشأت منصور إلى أن المشروعات التي أطلقها الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية بكافة محافظات مصر، شكلت نقطة فارقة  ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية، وبناء الإنسان المصري صحيا واجتماعيا وتعليميا، بجانب توطين مفهوم العدالة الاجتماعية.

ويواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  استكمال سلسلة الافتتاحات للمشروعات القومية بصعيد مصر وذلك ضمن أسبوع الصعيد. 

 وتشمل المشروعات التي ستفتتح اليوم : افتتاح المجمع الصناعي بمدينة البغدادي بمحافظة الأقصر، وافتتاح المجمع الصناعي بمدينة بياض العرب بمحافظة بني سويف، وافتتاح المجمع الصناعي بالمطاهرة بمحافظة المنيا، وافتتاح المجمع الصناعي هو بمحافظة قنا، وافتتاح المجمع الصناعى بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويجري العمل بخمس مجمعات صناعية أخرى.