رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شارموفرز ويسرا يشاركان فى إحياء حفل جامعة عين شمس (صور)

شارموفرز
شارموفرز

أقامت جامعة عين شمس احتفالية كبرى بحضور الآلاف من الطلاب برعاية إدارة الجامعة وحملة العلاج جواك.

وقدم "شارموفرز" خلال الحفل عددًا من أغانيهم "عروستي" و"حزينة" و"سينجل" و"انفصام" وغيرها العديد وسط صيحات وتفاعل الآلاف من الطلاب وقام بتنظيمها  ميرا أمير ووائل حسين.

كما شاركتهم الحفل المطربة "يسرا" التي قامت بغناء العديد من أشهر أغانيها وقد صعدت مسرح الحفل على أغنية "بتناديني تاني ليه" ثم قامت بغناء العديد من أشهر أغانيها ومنها "الملاهي" و"ستاد القاهرة" و"اللي تعبنا سنين في هواه" و"قانون العالم الجديد" وغيرها العديد وسط تفاعل ورقص الطلاب.

IMG-20211222-WA0031
حفل جامعة عين شمس

ومن المقرر أن تقيم الجامعة عددًا من الحفلات الكبرى خلال الفترة القادمة.

فريق شارموفرز حصل على جائزة The Boisdale Music Award البريطانية العالمية كأفضل فرقة غنائية شبابية على مستوى العالم لعام 2019، بعد منافسة شرسة مع العديد من الفرق الشبابية من مختلف أنحاء العالم. 

وبدأ الفريق بعضوين، وهما: «مو العرقان، أحمد بهاء»، ثم تزايد أعضاء الفريق بعد انضمام أعضاء جدد على مدار عام كامل من بداية الفريق. يعتبر مو العرقان، عازف درامز متمكنًا، ولعب مع مجموعة من أفضل فرق الموسيقى في مصر مثل «رسالة، بيركشن شو»، ولكنه لجأ لتعلم الباص جيتار من أجل الفريق الجديد حتى أصبح العازف الأساسي للفريق. 

أما أحمد بهاء فكان عازفًا لـ«بيركشن، طبلة شرقي» قبل احترافه الغناء مع شارموفرز، ولعب مع «كايروكي، بيركشن شو»، واشتهر بتقديم الصولوهات على آلة الدجيمبي الإفريقية. 

ويحرص الفريق دائمًا على قراءة سورة الفاتحة بشكل جماعي قبل الدخول لخشبة المسرح، ومن ثم يطلق الصيحات الحماسية لتشجيع بعضهم البعض، ومن أمامهم الجمهور.

IMG-20211222-WA0030
حفل جامعة عين شمس