رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«عبدالغفار» يشارك فى احتفالات اليوم الفخرى لجامعة الدول العربية بـ«إكسبو 2020 دبى»

الاكاديمية
الاكاديمية

شاركت الأكاديمية العربية في احتفالات اليوم الفخري لجامعة الدول العربية بدبي، بتنظيم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وبحضور الأمين العام لجامعة الدول أحمد أبوالغيط، والشيخ خليفة شاهين المرر وزير دولة بدولة الإمارات، ولفيف من سفراء الدول.

تأتى تلك الفعاليات بمناسبة حلول الذكرى الـ75 على تأسيس جامعة الدول العربية، وقد تقرر أن يكون من بين الأنشطة والفعاليات المبرمجة لإحياء تلك الذكرى تخصيص يوم 20 ديسمبر 2021، للاحتفال باليوم الفخري لجامعة الدول العربية بإكسبو 2020  تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل". 

وبحسب ما جاء فى بيان الأكاديمية البحرية، شارك الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في احتفالات اليوم الفخري لجامعة الدول العربية بإكسبو 2020 دبي، ووفد من مراكز المسئولية بالأكاديمية. 

وقدمت الأكاديمية خلال احتفالات اليوم الفخرى لجامعة الدول العربية، بعض الفعاليات المشوقة، والأنشطة تمثلت في مشاركة طلاب فرع الأكاديمية بالشارقة في مسيرة بداخل مقر إكسبو وعرض طلابي بحديقة الوصل شاهده الألوف من زوار إكسبو وإشادة بما تم تقديمه من خلال الطلاب جامعة الدول العربية.