رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سيولة بشوارع وميادين القاهرة في حركة السيارات اليوم السبت

سيولة بشوارع وميادين
سيولة بشوارع وميادين القاهرة

شهدت المحاور والميادين الرئيسية بمحافظة القاهرة والجيزة، اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية في حركة السيارات.

وظهرت سيولة مرورية في الاتجاه المقابل المتجه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وسيولة مرورية على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها ميدان التحرير حتى حدائق القبة ومدينة نصر،وتشهد كافة  شوارع ومحاور القاهرة سيولة مرورية وسط تواجد مكثف للخدمات المرورية لمرور القاهرة مدعمة بأوناش ومعدات المرور للتدخل السريع في حالات الطوارئ والأعطال والحوادث وتقدم “الدستور” في هذا التقرير نشرة المرور الصباحية  لحركة السيارات في محافظة القاهرة.

  • نشرة المرور

وسادت حالة من السيولة المرورية أمام قائدي السيارات بوسط البلد، كما ظهرت سيولة في الحركة المرورية في الطريق العكسي المتجه إلى القاهرة الجديدة، وانتظمت حركة السيارات أعلى الكوبري الجديد المؤدي إلى كوبري أكتوبر ومدينة نصر.

وظهر انسياب في حركة سير السيارات  بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.