رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شيرين عبدالوهاب: «أنا جامدة متخافوش عليا».. «فيديو»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حالة من النشاط الفني ظهرت على أداء الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال الأيام الماضية وتحديدًا بعد انفصالها من زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك من خلال بدء تسجيل إحدى الأغنيات الجديدة ونشر إحدى صور الكواليس من داخل الاستوديو وأيضًا بتقديمها لإحدى الحفلات الغنائية بمدينة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقبل قليل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشيرين تبث خلاله للجمهور عدة رسائل بهدف طمأنة جمهورها، وقالت شيرين عبدالوهاب، خلال مقطع الفيديو: "أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو".

وأضافت شيرين في رسالتها للجمهور: "أنا بحبكم أوي، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دي، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم، ربنا يخليكم ليا".

وفي وقتٍ سابق، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بيانًا، أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث حسمت الجدل المثار حول الأمر، وجاء نص البيان: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وأهابت النجمة شيرين عبدالوهاب، بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وطرحت شيرين مؤخرًا أحدث أغنياتها وهي "غيرانة" تعاونت فيها مع الشاعر محمد مصطفى ملك، والملحن محمد أنور، توزيع محمد مجدي، وحققت نسب استماع عالية وصلت لـ10 ملايين على موقع يوتيوب.