رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جامعة حلوان تحصد ميداليات ذهبية وفضية ببطولة «الشهيد الرفاعى» لتنس الطاولة

جامعة حلوان
جامعة حلوان

شارك منتخب جامعة حلوان في بطولة تنس الطاولة للجامعات والمعاهد العليا التي أقيمت ضمن منافسات النسخة ٤٩ من دورة الشهيد الرفاعي تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبمشاركة ٢٠٠ طالب وطالبة يمثلون ٢٩ جامعة.

حصل منتخب جامعة حلوان لتنس الطاولة على ميداليات ذهبية وفضية في بطولة الشهيد الرفاعي الـ49، بعد مشاركة مُتميزة للمنتخب في البطولة تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأعرب الدكتور ممدوح مهدى عن سعادته بالطلبة والطالبات الذين مثلوا جامعة حلوان في البطولة من ذوي الهمم على التمثيل الممتاز أثناء البطولة والصورة المشرفة أمام الجامعات المصرية، مؤكدا الحرص على دعم ورعاية الطلاب وتوفير المتطلبات اللازمة لهم من أجل المشاركة في الأنشطة، ودمجهم مع زملائهم دون تميز.

وأشار الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى  أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الرياضية التي تساهم في الحفاظ على صحة أفراد المجتمع والحالة النفسية لديهم، واستغلال طاقات الشباب الاستغلال الأمثل، مضيفاَ أن طلاب جامعة حلوان على أتم الاستعداد للمشاركة في جميع البطولات الرياضية وتمثيل الجامعة في جميع المحافل المحلية والدولية وفي جميع المجالات.

وشارك المنتخب تحت إشراف راشد عصام، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان، الكابتن أيمن عبد العزيز مدير إدارة النشاط الرياضي، والكابتن مي رضا، والكابتن احمد إبراهيم بإدارة النشاط الرياضي بجامعة حلوان.

وأسفرت نتائج جامعة حلوان في بطولة تنس الطاولة للجامعات والمعاهد العليا، التي أقيمت ضمن منافسات النسخة 49 من دورة الشهيد الرفاعي،عن حصول جامعة حلوان على مستوى الطلاب ذوي الهمم علي عدد ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية فضية وعدد ٢ ميدالية برونزية.