رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رحلات خاصة تكشف جرائم جنسية جديدة للامير اندرو.. فهل ينجو من المحاكمة؟

الامير اندرو
الامير اندرو

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انه تم العثور على سجلات الرحلات التي تظهر أن دوق يورك الامير اندرو قد طار على متن طائرة "لوليتا إكسبريس'' 4 مرات على الأقل، وشملت الرحلات من وإلى جزيرة إبشتاين الكاريبية، ليتل سانت جيمس، ففي مقابلته مع هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"، اعترف أندرو بأنه قد طار على متن "طائرة خاصة" لصديقه جيفري إبستين.


واكتشف تحقيق أجرته وزارة الخارجية سجلات الرحلات التي تظهر أن دوق يورك قد طار بالفعل على متن طائرة إبشتاين أربع مرات على الأقل - وربما أكثر من ذلك بكثير.

وأوضحت الصحيفة ان الرحلات الجوية تضمنت رحلات من وإلى جزيرة إبشتاين الكاريبية الخاصة، ليتل سانت جيمس، والتي تُعرف الآن باسم "جزيرة الاستغلال الجنسي للأطفال" بسبب الإساءة المروعة التي حدثت هناك.

ووصفت سارة رانسوم - إحدى ضحايا إبستين المزعومين - الجزيرة بأنها "جحيم على الأرض" وادعت أنها حاولت الهروب بالسباحة في المياه المليئة بأسماك القرش ، فقط ليتم "سحبها إلى عرين إبستين'' من قبل موظفي الأمن.

وأوضحت الصحيفة انه حتى الان ليس هناك ما يشير إلى أن الأمير أندرو كان هناك في ذلك الوقت، حبث قالت رانسوم في مقابلة في عام 2019:  "لقد تعرضت للاغتصاب ثلاث مرات في يوم واحد".

وأضافت رانسوم "كثير من مضيفات الطائرة يرتدين ملابس جنسية، كانوا يبتسمون دائمًا، لم يكن هناك الكثير من العناء، فكان الاغتصاب للفتيات يتم امام الجميع على متن الطائرة".

وتابعت "منذ أن وصلت إلى الجزيرة ، كان هذا هو الوقت الذي بدأت فيه الانتهاكات، كانت هناك عدة أيام تعرضت فيها للاغتصاب ثلاث مرات في اليوم".

وكان إبستين يمتلك أربع طائرات وطائرة هليكوبتر تنفيذية ، والتي كانت تستخدم لنقل الفتيات القاصرات إلى منازله الفخمة المتنوعة ، حيث تعرضوا للاعتداء الجنسي.

وفي شهر نوفمبر 2019، خلال المقابلة التي أجراها مع بي بي سي نيوزنايت، اعترف أندرو بأنه سافر على متن طائرة إبستين الخاصة، لكنه لم يحدد أيها أو عدد المرات التي قام بهذه الرحلات المشبوهه.