رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انطلاق حملات لصيانة كشافات الإنارة ونظافة وتمهيد الطرق بمراكز أسيوط

أعمال الصيانة
أعمال الصيانة

نفذت الوحدات المحلية لمراكز ديروط والبداري والفتح والغنايم  في محافظة أسيوط، عدة حملات للنظافة وتمهيد الطرق وصيانة كشافات الإنارة على الطرق بناء على توجيهات محافظ أسيوط بالاهتمام بالبنية التحتية والعمل في كافة القطاعات الخدمية لإظهار المحافظة بصورة جمالية.
وقامت الوحدة المحلية لمدينة البداري بقيادة محمد حسن، رئيس المركز بمشاركة نواب المركز، ومسئولي الحملة الميكانيكية وقسم الكهرباء بأعمال صيانة لكشافات الإنارة بالطريق السريع بنطاق مركز البدارى.

- حملات نظافة في الغنايم


كما نفذت رئاسة مركز ومدينة الغنايم تحت إشراف خالد عويس، رئيس المركز، حملات نظافة لعدة مناطق متفرقة بمدينة الغنايم، باستخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز وعمال قسم النظافة، فضلا عن صيانة كشافات الإنارة وتغيير التالف منها بطريق "أسيوط -الغنايم" بدءا من مدخل قرية المشايعة حتى بحري مسجد الدكتور عوض.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط، بقيادة محمود نجار، رئيس المركز، بمراجعة توصيلات وأعمدة الكهرباء بقرية عزبة التحرير وعزبة محمد حسانين والطريق الدائري بقرية ديروط الشريف، كما تم تمهيد ورفع كفاءة شوارع بورسعيد وزعزوع والشهيد عمار ومجمع المدارس غرب وشرق وشارع الثلاثين بأبوجبل.

- تسوية الطرق في مركز الفتح

بينما أجرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح برئاسة عبدالرءوف النمر، رئيس المركز، أعمال مسح للطريق الرئيسي بقرية العصارة، وتسوية الطرق التي انتهت بها أعمال توصيل الصرف الصحي بالإضافة إلى تنفيذ حملات للنظافة بالقرية، وقرية بني مر أيضًا ورفع جميع المخلفات الموجودة ونقاط تجميع القمامة وذلك باستخدام معدات المركز والوحدات القروية في إطار الحفاظ على النظافة العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


وقال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن الجهاز التنفيذي للمحافظة لا يألوا جهدًا للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة للصعيد وفقاً لرؤية مصر 2030 بكافة الطرق الممكنة من خلال خطط يتم تنفيذها على مستوى كافة مراكز ومدن المحافظة لتوفير حياة كريمة للمواطنين من بينها رفع وتحسين مستوى النظافة بكافة أنحاء المحافظة بما تحويه من مراكز وقرى وأحياء.
وأوضح محافظ أسيوط أن هذا فضلاً عن القيام بأعمال الصيانة الدورية للبنية التحتية بكافة المراكز والمدن وخاصة أعمال صيانة الكشافات على الطرق السريعة حفاظًا على أرواح المواطنين من التعرض لمخاطر الحوادث، مشيراً إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة في هذا الشأن.