رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بدء تصوير الجزء السادس من مسلسل «الكبير» لأحمد مكي

مسلسل الكبير
مسلسل الكبير

بدأ صناع مسلسل الكبير أوي الذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي، تصوير المسلسل في أحد اللوكيشنات على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي للحاق بموسم رمضان 2022.

وقال مصدر بفريق عمل مسلسل الكبير اوي لـ"الدستور" إن المخرج أحمد الجندي تعاقد منذ فترة على إخراج العمل ولكن تم تأجيل التصوير أكثر من مرة لانشغال المخرج أحمد الجندي بتصوير عدد من الأعمال الفنية الأخرى.

 

تفاصيل مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

 

المسلسل  يعود به أحمد مكي لاستكمال سلسلة أجزاء مسلسل الكبير أوي، الذي حقق نجاحات كبيرة بمواسمه الماضية بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم التي جسدت دور “هدية”، لكن تغيب عن الجزء الجديد ولم يتم التعاقد حتى الان مع العنصر النسائي المشارك في العمل رغم انطلاق التصوير. 

وأضاف المصدر أن فريق العمل انتهى من الجلسات التحضيرية المكثفة التي أجريت خلال الفترة الماضية لوضع خطة زمنية ومكانية ليستطيعوا تحديد موعد عرضه.

ويتكتم صناع مسلسل الكبير أوي على تفاصيل العمل بشكل دقيق، ومن المقرر الإفصاح عن تفاصيله وقائمة أبطاله الجدد خلال الأيام القليلة المقبلة. 

ويبدأ تصوير الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي بعد سنوات من عرض الجزء الخامس، و هو المسلسل الذي ما زالت أجزاؤه تحقق نسب مشاهدة عالية على مدار أكثر عن عشر سنوات.

ويشارك فى بطولة المسلسل، بجانب النجم أحمد مكي، نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومي فؤاد و هشام إسماعيل و محمد سلام، و إنتاج شركة سينرجي.

وكان الفنان أحمد مكي قد شارك خلال شهر رمضان الماضي في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز، حيث جسد مكي شخصية ضابط الشرطة يوسف الرفاعي، و العمل من تأليف هاني سرحان، و إنتاج شركة سينرجي، و إخراج بيتر ميمي.