رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تحرير 10 محاضر وضبط كميات جبن فاسد في حملات تموينية بالغربية

جبن فاسد
جبن فاسد

 نفذت مديرية التموين بمحافظة الغربية حملات تموينية مفاجئة لضبط الأسواق وضبط المتلاعبين بالأسعار، وذلك بناءً على تحريات هيئة الرقابة الإدارية وتوجيهات المهندس محمد أبو هاشم مدير مديرية تموين الغربية، تم تشكيل حملة من مفتشي قسم الرقابة التموينية بإدارة التموين بمركز طنطا المحلة الكبرى  للمرور على الأسواق.

وأسفرت الحملة في المحلة عن تحرير 10 محاضر جنحة لسنة 2021، عبارة عن  محضر إدارة محل بقالة حرة بدون ترخيص من الجهات المختصة، وتم التحفظ على عدد 175 كرتونة من بعض أصناف المواد الغذائية على ذمة الفصل في القضية، و4  محاضر بيع سجائر بأكثر من السعر الرسمي بمبلغ 3 جنيهات، و محضري عدم إعلان عن الأسعار لمحلات بقالة تموينية، و محضر عدم مزاولة النشاط لصاحب مستودع غاز، و محضر عدم الإعلان عن الأسعار، و محضر عدم حمل شهادة صحية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أسفرت الحملة في طنطا عن ضبط 24 كم جبن، و 54 عبوة بسكويت، و17 قطعة شوكولاته منتهية الصلاحية وتم تحرير المحضر وتحويله للنيابة العامة.

وشدد محافظ الغربية على تطبيق كافة الإجراءات القانونية على المخالفين والمتلاعبين بصحة المواطنين وأرزاقهم، موجهاً بزيادة عدد الحملات التموينية المفاجئة لمحاربة جشع بعض التجار والغش التجاري.