الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الرئيس السيسى يرحب بالحضور الضخم لمعرض «إيديكس 2021»

السيسى
السيسى

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي فعاليات المعرض العسكري «إيديكس 2021».

ورحب الرئيس بالحضور الضخم لـ«إيديكس 2021»، مؤكدا أنه يعكس أهمية وحجم الشركات الحاضرة فيه.

كما وجّه الرئيس السيسي الشكر للقائمين على تنظيم المعرض الذي عكس صورة رائعة.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الوجود الضخم وقدرة وحجم الشركات المشاركة في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس" 2021؛ يعكس أهمية المعرض .

ورحب السيسي ، في كلمته خلال افتتاح معرض "إيديكس 2021 في دورته الثانية الذي يقام في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بالمشاركين في فعاليات المعرض.

كما وجه الشكر للحضور قائلا: إن "الحضور الضخم وحسن التنظيم ، وحجم وقدرة الشركات المشاركة يعكس أهمية التواجد في هذا المعرض"، معربا عن تهنئته للمشاركين في المعرض .

وشكر الرئيس السيسي القائمين على التنظيم الرائع والجهد المبذول في معرض إيديكس ، معربا عن تمنياته بالتوفيق لكل الشركاء في المعرض ، والإقامة الطيبة للمشاركين في مصر في هذا الوقت من العام.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي.

ويشارك في فعاليات المعرض- الذي يعقد في دورته الثانية خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل- كبريات الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، ويضم 21 جناحا دوليا في هذه الدورة.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد على 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.