رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الانتهاء من صرف مقررات «تموين نوفمبر» بكفر الشيخ والمبيعات 140 مليون جنيه

السلع التموينية
السلع التموينية

قال المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، إنه تم الانتهاء من صرف مقررات التموين لشهر نوفمبر الجاري بنسبة 100% على المستفيدين من أصحاب البطاقات التموينية.

وقال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ،  في تصريح لـ "الدستور"، إن إجمالي المبيعات للسلع التموينية على بدالي التموين و مشروع جمعيتي تصل الى قرابة 140 مليون جنيه شهريا، و لا يوجد أي نقص في السلع التموينية، لافتا إلى أن هناك أرصدة احتياطية من السلع التموينية تكفي الاحتياجات ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الوضع التمويني آمن ومستقر.

وأضاف "حبيب"، ان الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تقوم بتوفير السلع التموينية، وفارق نقاط الخبز  لبدالي التموين و مشروع جمعيتي شهريا من خلال مخازن تجارة الجملة .

 - غرفة عمليات مركزية بديوان عام  المديرية لتلقي الشكاوي من المواطنين 

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية  بكفر الشيخ ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ ، هناك غرفة عمليات مركزية بديوان عام  المديرية،  لتلقي الشكاوي من المواطنين والعمل على حلها فورا.

وأشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية  بكفر الشيخ ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية  بكفر الشيخ، أن هناك فريق عمل رقابي من مفتشي التموين يقوم بالمرور اليومي على بدال التموين، للتأكد من أن انتظام  صرف السلع التموينية وتشغيل المحلات في المواعيد الرسمية وعدم الغلق بدون اذن او تصريح أو عذر قهري.