رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بينهم إعلاميات.. 6 إطلالات مُبهرة بالزي الفرعوني فى حفل «طريق الكباش»

موكب الكباش
موكب الكباش

انتهت ، منذ قليل، فعاليات الحفل الملكي لموكب “طريق الكباش”، الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي ورافقته قرينته السيدة إنتصار السيسي، وعدد من الوفود الرسمية.

وظهرت الاحتفالية بقدر كبير من الرقي والفخامة استطاعت أن تخطف الأنظار وتُبهر العالم، وكان للجنس الناعم فيها النصيب الأكبر في ظهورها بشكل مميز.

“الدستور” رصدت فى التقرير التالي أبرز إطلالات نجمات إحتفالية موكب “طريق الكباش”..

1- إيمان الحصري.. «العودة بعد الوعكة الصحية»

خطفت الإعلامية إيمان الحصري الأنظار في تقديم احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر، اليوم.

وتألقت «الحصري» في أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية، غيبتها عن الشاشة لفترة طويلة.

وأطلت إيمان الحصري في احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر، بفستان أزرق طويل ذى أكمام فضفاضة، وجعلت شعرها منسدلًا على أكتافها، ونسقت مع إطلالتها إكسسوارات رقيقة، حيث تزينت بخواتم ذهبية على أصابعها، ولم تتكلف في وضع المكياج.

2- لميس الحديدي.. «إطلالة فرعونية مبهرة»

وخطفت الإعلامية لميس الحديدى، الأضواء خلال تقديم عدد من اللقاءات علي هامش احتفالية افتتاح موكب طريق الكباش، واتسمت إطلالتها بالجمال الفرعوني، حيث ارتدت فستان أسود سادة، بحزام أسود، ونسقت معه عقد فضي بارز، مع أساور من نفس الخامة، بالإضافة إلى شعر كستنائي.

 

3- شهد عز.. تتألق بـ«فستان فرعونى أبيض»

أطلت الفنانة شهد عز، خلال غنائها الفقرة الأولى من احتفالية موكب طريق الكباش، والتي كانت بعنوان "النداء الأول، بفستان فرعوني أصيل.

تميز الفستان الأبيض الطويل ببعض النقوش الفرعونية التي ميزته، كما أنها نسقت معها عددا من الاكسسوارت الفرعونية التي أضافت بشكل كبير للإطلالة.

 

4-إنجى القاضى.. «تتألق بالزي الملكي»

تألقت الإعلامية إنجي القاضي في تقديم احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر، اليوم، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وخالد العناني وزير الآثار ونخبة من المسئولين والشخصيات العامة.

خطفت إنجي القاضي الأنظار في حفل طريق الكباش بالأقصر بفستان أبيض طويل ذى أكمام طويلة، وجعلت شعرها الأسود القصير منسدلًا على أكتافها، ونسقت مع إطلالتها اكسسوارات فرعونية بارزة، فارتدت قلادة ذهبية فرعونية بارزة، وأساور ذهبية مميزة، كما تألقت بحزام ذهبي يبرز رشاقتها.

5- هند الراوي تتألق بـ "التلي" الصعيدي

وبخيوط قماش التلي الفضية التراثية، تألقت هند الراوي، بفستان أسود اللون، من "التلي" اللامع، ورفعت شعرها لأعلى لتناسب إطلالتها، وتزينت بأقراط دائرية تراثية، ولم تتكلف بالمكياج، فظهرت أكثر طبيعية وإشراقًا.

 

6- بتاج حتشبسوت.. إطلالة مميزة لـ «هايدي موسي»

خطفت المطربة هايدي موسي إليها الأنظار خلال صعودها على مسرح افتتاح موكب طريق الكباش الذي شهده الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوفود الرسمية مساء اليوم الخميس.

أطلت هايدي بفستان فرعوني طويل من اللون الكرموزي، حيث نسقت معه تاج الملكة حتشبسوت وغنت أنشودة الملكة الفرعونية.