رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نجلاء بدر من ندوة «الدستور»: «كلمة تريند بتضايقني وكل فساتيني أكثر جرأة من كده» (فيديو)

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن استيائها من المصطلح الدارج الأيام الحالية وهو كلمة "تريند" الذي تسبب في إزعاج كبير لها، خاصة أن الفن لم يكن سلعة استهلاكية، لكنه سلعة معمرة.

علقت نجلاء بدر خلال حلولها ضيفة على "الدستور" على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها الأخيرة والذي تصدرت به تريند منصات التواصل وقالت إن الفستان لم يخل بالآداب على الإطلاق وأنها فوجئت بكم الانتقادات في اليوم الثاني من حفل الافتتاح، مشيرة إلى أن الفستان مختلف .

أضافت أن الاختلاف دائمًا ما يحدث أزمة ومشكلة، مؤكدة أنها في قناعتها الشخصية لم تفعل شئ خاطئ: "أنا معملتش حاجة غلط وأنا في حياتي بلبس فساتين أكثر جرأة من كده".

وكرمت مؤسسة “الدستور”، برئاسة الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير الفنانة نجلاء بدر عن تميزها الفني وتحديدًا بطولتها الأخيرة في حكاية “ويبقى الأثر” من مسلسل “إلا أنا” ودورها في الفيلم السينمائي المحكمة المعروض حاليًا في دور العرض السينمائي.

1

وكشفت نجلاء بدر، خلال استضافتها بمقر "الدستور" عن كواليس مشاركتها في بطولة حكاية “ويبقى الآثر” والتي عرضت الحلقة الأخيرة منها أمس على شاشة “DMC” الفضائية وعن ردود الأفعال القوية التي تلقتها من الجمهور أثناء عرض حلقات الحكاية وتصدّرها مؤشر البحث والترند في مواقع التواصل.

10

وتحدثت نجلاء عن أهمية الدراما المصرية في الوقت الحالي والتي أصبحت تناقش قضايا المرأة بشكل قوي بجانب القضايا المجتمعية الشائكة داخل الأسرة المصرية، لافتة إلى أن الإنتاج الدرامي أصبح يتناول في الآونة الأخيرة موضوعات هادفة.

"ويبقى الأثر" سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخرانى، سيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.