رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إياد نصار ينتهى من «الباب الأخضر» ويدخل لوكيشن «11-11»

اياد نصار
اياد نصار

انتهى الفنان إياد نصار من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الباب الأخضر” الذي يخوض بطولته بجانب نخبة من نجوم الفن، وهو إحدى روايات الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وكشفت مصادر لـ“الدستور” من داخل فريق العمل أن المخرج رؤوف عبدالعزيز يعكف حاليًا على المونتاج ليصبح جاهزًا للعرض بالسينمات، لافتًا إلى أن إياد نصار يعيش حالة من النشاط الفني فكثّف ساعات تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم “الباب الأخضر” خلال الفترة الماضية بالتزامن مع تحضيراته لفيلمه الجديد “11-11” الذي يشارك في بطولته غادة عادل ومحمد الشرنوبي وإخراج كريم أبو زيد، وجاري التعاقد مع بقية الأبطال المشاركين فيه استعدادًا لانطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

"الباب الأخضر" بطولة النجم إياد نصار، ومن تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج رءوف عبدالعزيز، وذلك بعد التواصل مع ورثة الكاتب الكبير، للحصول على الموافقة لتقديم هذا العمل السينمائي، وتدور أحداث الفيلم الذى كتبه أسامة أنور عكاشة، في بداية الألفينات، في إطار اجتماعي حول تخلّي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

في السياق، يخوض الفنان إياد نصار تجربة درامية جديدة من خلال مسلسله الجديد "قانون العمل" ويناقش من خلاله حقوق العمال وحكاياتهم، ويشاركه البطولة إسلام إبراهيم، وريهام عبدالغفور، وثراء جبيل، ومحسن منصور، العمل تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف وينتمي لنوعية الـ10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويواصل إياد نصار تصوير مسلسل “قانون العمل” على قدم وساق، وانتهى فريق العمل من تصوير بعض المشاهد المتفرقة في منطقة الوراق والمنصورية.

"الباب الأخضر" بطولة النجم إياد نصار، ومن تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج رءوف عبدالعزيز، وذلك بعد التواصل مع ورثة الكاتب الكبير، للحصول على الموافقة لتقديم هذا العمل السينمائي، وتدور أحداث الفيلم الذى كتبه أسامة أنور عكاشة، في بداية الألفينات، في إطار اجتماعي حول تخلي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.