الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نشاط فنى مكثف لـ ماجد الكدوانى فى مسلسل وأربعة أفلام

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

يعيش الفنان ماجد الكدواني حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا في فيلم “وقفة رجالة”، حيث يخوض بطولة أكثر من عمل فني، ويعرض له مسلسل موضوع عائلي اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى مشاركته في 4 أعمال سينمائية.

ويحضر “الكدواني” وصناع عمل فيلم وقفة رجالة، لإنتاج جزء ثان منه بعد تحقيقه نجاحا قياسيا وحصدة لإيرادات كبيرة بشباك التذاكر، كما ينتظر ماجد الكدواني عرض فيلمه الجديد “بره المنهج” لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 6 إلى 15 ديسمبر القادم.

فيلم بره المنهج، من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، ومن بطولة روبي، ماجد الكدوانى، عمر شريف، أسماء أبواليزيد، شريف الدسوقي، ودنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين.

ويلعب الطفل عمر شريف دور البطولة، كما يقدم ماجد الكدواني أحد الأدوار الرئيسية بالفيلم ويظهر بلوك مختلف تمامًا، فيما تظهر روبي بشخصية مُدرسة موسيقى تتعرض للكثير من الأزمات فى حياتها، وتدور الأحداث في إطار الدراما التشويقية.

في سياق مختلف تعاقد ماجد الكدواني بشكل رسمي مع المنتج طارق الجنايني على بطولة فيلم جديد يحمل اسم “فضل ونعمة”، وجار الإعلان عن تفاصيله وباقي الأبطال المشاركين خلال الأيام القادمة.

كما تعاقد بشكل رسمي على المشاركة في بطولة فيلم أبو نسب مع أحمد الفيشاوي وحمدي الميرغني، وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الفترة القادمة.