رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«إيديكس 2021» يطلق تطبيقا إلكترونيا للعارضين والزائرين

ايديكس
ايديكس

أطلق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" ، تطبيقًا إلكترونيا خاصًا للعارضين والزائرين متاح على متجر جوجل بلاي وآب ستور.

ويضم التطبيق جميع المعلومات التي يحتاجون إليها طوال فترة المعرض الذي من المقرر انطلاقه الاثنين المقبل ويستمر حتى الخميس من الأسبوع نفسه، بـ 7 لغات أجنبية وهي الإنجليزية والفرنسية والألمانية والأسبانية والإيطالية والبرتغالية والكتالونية.

وداخل التطبيق تستطيع معرفة مواعيد استقبال الحضور في الأربعة أيام المحددة للمعرض، وقائمة كاملة بالشركات العارضة حيث من المقرر أن يستقبل المعرض العارضين والشخصيات الهامة بداية من التاسعة صباح يوم الاثنين، فيما تم تحدد مواعيد استقبال الزائرين بداية من يوم الثلاثاء – ثاني أيام المعرض- في العاشرة صباحًا وحتى آخر أيام المعرض.

ورسم التطبيق خريطة كاملة لكل صالات العرض والخدمات الأخرى التي يقدمها للزائرين بجميع تفاصيلها مثل أماكن الصلاة والمطاعم، ومناطق توفير الرعاية الصحية العاجلة إذا تطلب الأمر تدخل طبي طارئ، كما يضم تفاصيل المواصلات التي يمكن الاعتماد عليها خلال فترة المعرض.

كما حدد التطبيق موقع المركز الصحفي الذي يقدم خدماته للصحفيين المصريين والمراسلين العرب والأجانب مع شرح وافي للخدمات الموجودة به تسهيلًا لعملهم.

ولتفعيل أخبار المعرض على وسائل التواصل الاجتماعي، أشار التطبيق إلى الهاشتاج الرسمي للمعرض الذي يستطيع الآلاف حول العالم متابعته من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

ويضم معرض “إيديكس ٢٠٢١” 3 صالات عرض كبيرة في مركز مصر للمعارض الدولية وسيشارك فيه أكثر من 400 شركة عارضة تابعة لـ42 دولة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أكبر مصنعي وموردي أحدث الأجهزة والأسلحة التي تتمتع بتقنيات متطورة وعالية الجودة، كما يشمل المعرض أجنحة دولية تمثل 21 دولة من حول العالم.

من المقرر أن يفتتح المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث سيستعرض أعمال التطوير والتحديث الهائلة التي تقوم بها القوات المسلحة لتطوير مركز السوق المصرية في تجارة الأسلحة الدفاعية والتكنولوجيا الأمنية والتي تعتبر جزءا من خطة مصر لمكافحة الإرهاب ومنع المخاطر التي تهدد أمن الدولة بل وتمتد هذه الجهود إلى دعم الخطط العالمية لتحقيق الأمن والاستقرار للدول.