رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تحديد موعد عزاء السيناريست محمد نبوي

محمد نبوي
محمد نبوي

أعلنت أسرة السيناريست الراحل محمد نبوي عن إقامة العزاء غدا الجمعة بعد انتهاء مراسم الجنازة قبل قليل بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

ومن المقرر إقامة الجنازة عند منزل السيناريست الراحل بشارك الوطنية بمنطقة المنيب، وكانت الأسرة شيعت جنازته قبل قليل من أمام مقابر الواحات بدلا من مسجد الحصري.

ورحل عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، السيناريست محمد نبوي، بصورة مفاجئة، وسط صدمة كبيرة من كل المقربين منه متابعيه والعاملين بالوسط الفني.

وكتب حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فجر اليوم:“البقاء والدوام لله توفي إلي رحمة الله تعالى الأستاذ محمد نبوي  صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري والدفن بعد الصلاة بمقابر الأسرة بطريق الواحات بأكتوبر”.

ونعى عدد كبير من العاملين في الوسط الفني والكتاب السيناريست الراحل، معبرين عن حزنهم لما كان يتمتع به من سمات طيبة وهادئ الطبع.

محمد النبوي سيناريست وكاتب بدأ حياته الفنية بتأليف فيلم عوكل عام 2004، اشترك مع المؤلف وليد سيف والسيناريست سامح سر الختم في بعض اﻷعمال منها عام 2005 فيلم (أسد واربع قطط).

وكان فيلم “صابر وراضي”  من بطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محي الدين وعدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أكرم فريد، وكتابة مشتركة بين علاء حسن ومحمد نبوي.

وعمل السيناريست الراحل مع عدد من النجوم في 20 فيلما كان آخرهم “صابر وراضي” مع الفنان أحمد آدم العام الماضي، كما عمل مع الفنان محمد سعد في تتح وفيفا أطاطا وعوكل وغيرها، كما عمل مع الفنان هاني رمزي في سامي أكسيد الكربون وتوم وجيمي، ورامز جلال في شبه منحرف، كما كتب مسلسل عائلة زيزو للفنان أشرف عبد الباقي.