رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نهى داوود تحصد جائزة الكاتب الأكثر مبيعًا في مسابقة IRead

نهى داود
نهى داود

تحتفل منصة “كتبنا” بفوز كاتبة الأدب البوليسي نهى داوود، أمس، بجائزة الكاتب الأكثر مبيعا خلال حفل توزيع جوائز iRead لعام ٢٠٢١.

 بدأت نهى داوود مشوارها مع منصة النشر الشخصي الأولى في مصر والعالم العربي كتبنا، عبر ثلاثة كتب هي "مشهد سيما، جريمة في الفندق، ورضا".

ولدت في لندن، ديسمبر عام 1970، كانت تعمل مهندسة سابقة في مجال الإتصالات والإلكتورنيات قبل أن تقرر الكتابة، وتحاول دائما الموازنة بين كونها أم ثلاثة أبناء وكاتبة تريد إصدار العديد من الأعمال الأدبية،.

 

نشر لنهى داوود خمس روايات حتى الآن وهم "جريمة في الفندق"، "مشهد سيما"، "رضا"، "جريمة في ليلة ممطرة" وهم من اصدار منصة كتبنا للنشر، وأخيرًا صدر لها "جريمة السيدة ه"

نهى داود

وقالت عن هذا التكريم: كان فضل الله علي عظيما إذ منّ علي بجائزة الكاتب الأكثر مبيعا عن رواياتي الخمس المطروحات للبيع على منصة iRead.هذا التكريم أتى تتويجا لمسيرتي الكتابية التي لا زالت ممتدة وأتطلع من خلالها للمزيد بإذن الله. 

مسيرتي بدأت بالكتابة عام ٢٠١٧ ثم بالنشر لأولى رواياتي في معرض ٢٠١٩ مع منصة كتبنا للنشر، ولا زال مشواري الكتابي مستمرا بتوفيق الله ودعم شركاء النجاح حيث أضع اللمسات الأخيرة لروايتي السادسة والمتوقع أن تصدر في معرض الكتاب ٢٠٢٢ بإذن الله.