رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

في بداية أيام البرج.. ماهي صفات «رجل القوس» المثيرة للجدل؟

برج القوس
برج القوس

بدأت أيام برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ويتميز مواليد هذا البرج من الرجال  بمجموعة الصفات، وفقا لموقع “ thoughtcatalog ” نرصد أبرزها:

 - الصفات العامة

رجل القوس محب للمرح وحيوي ومغامرة. إنه شجاع للغاية ، ويريد أن يستكشف ويجرب كل شيء وأي شيء. لديه الحماس للحياة والعالم! سيبذل القوس قصارى جهده للحفاظ على المزاج خفيفًا. يعتبر القوس عادة "الصديق الممتع" للمجموعة ، حيث يحول أكثر الأمسيات الدنيوية إلى شيء لا يُنسى ومثير.

 -الصفات السيئة

في حين أن رجل القوس سيكون لطيفًا وساحرًا للغاية ، إلا أنه ليس دائمًا بنوايا حقيقية سيريد دائمًا الاهتمام من الآخرين لأنه يريد إطعام غروره النرجسية من أسوأ صفاته يريد أن يحظى بالإعجاب والتقدير ويفضل أن يكون من قبل مجموعة من الناس بدلاً من شخص واحد فقط. مثل معظم إشارات النار ، يريد من الجميع أن ينتبهوا إليه وأن يمدحوه. 

 - الصفات الجيدة

رجال القوس هم كائنات نشطة للغاية ومغامرة ، يبحثون عن الحقيقة والحكمة في العالم. نظرًا لأنه يحكمه كوكب المشتري ، فإنه يقدر بعمق المعرفة والتعلم والفلسفة،  يريد أن يكون محاطًا بأشخاص آخرين ، وأن يقيم روابط ويتعلم أشياء جديدة. متفائل وحيوي ، إنه من النوع الذي يريد أن يعيش الحياة على أكمل وجه. كان يفضل الخبرات على المال أو هدية باهظة الثمن.

 - رجل القوس في الحب

رجال القوس واثقون جدا، أو بالأحرى مغرور. إنهم ليسوا خائفين من الرفض وسيكونون بالتأكيد من يتخذ الخطوة الأولى. لن يتوقوا إلى شخص ما من بعيد - سوف يقتربون منك ويحاولون التعرف عليك، ومع ذلك ، لمجرد أنهم قد يغازلونك لا يعني بالضرورة أنهم مهتمون بعلاقة رومانسية جادة. في الواقع ، يمكنهم الهروب من أي التزام محتمل، إنه نوع الرجل الذي يقود الناس ويحتفظ بهم فقط من أجل تعزيز الأنا.

 - ثق مع رجل القوس

مع الجودة المتغيرة لرجل القوس ، يميل إلى أن يكون متدفقًا بعض الشيء إنه ليس الشخص الأكثر موثوقية لمجرد أنه غير متسق للغاية ويبحث دائمًا عن الشيء الجديد التالي لشغل وقته. ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أنه غير جدير بالثقة عندما يتعلق الأمر بالصدق في العلاقة أو الصداقة ، فهو مخلص لأفعاله وكلماته ، ولكن ليس مع عاطفته على الأرجح سيصطحبك في المطار ، لكنه لن يتحدث عن مشاعره ولن يقدّر أي شخص يحاول إيقاعه.

 - فهم رجل القوس

لفهم رجل القوس يعني فهم الخصائص التي تجعله على ما هو عليه ، وخاصة شجاعته واستقلاليته. علامات النار ، مثل القوس ، لا تتوافق حقًا مع الجانب العاطفي للحياة ليس من شخصية علامة البروج هذه الرغبة في الاستقرار في علاقة إنه أكثر من مجرد رجل غير رسمي يثق بشكل مفرط في قدراته على المغازلة يحب الانتباه بقدر ما يحب مساحته.