الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ بورسعيد يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية

اجتماع محافظ بورسعيد
اجتماع محافظ بورسعيد

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا، اليوم، مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالمصانع والمستثمرين، بحضور اللواء علاء المالكي، مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وعدد من المستثمرين.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، أن المحافظة تدعم المستثمر الجاد للتوسع في المشروعات الصناعية، حيث تشهد المنطقة الصناعية دخول صناعات جديدة عملاقة من أجل توفير فرص عمل لشباب المحافظة.

IMG-20211122-WA0077
اجتماع محافظ بورسعيد

وشدد محافظ بورسعيد على تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كافة الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين.

وأضاف محافظ بورسعيد أن المنطقة الصناعية شهدت دخول العديد من الكيانات الاقتصادية بالإضافة إلى مشروعات الشباب الذين أثبتوا نجاحهم في مشروعات الـ٥٤ و٥٨ مصنعًا، وأصبحت منتجاتهم توجد في كافة الأسواق بل وتصدر للأسواق العالمية، مؤكدًا أن الفترة الحالية تشهد نهضة غير مسبوقة فى المجال الصناعي والمحافظة توفر كافة الدعم والتسهيلات، بما يحقق المناخ المناسب للمستثمر والعاملين بالمصانع من أبناء المحافظة.

IMG-20211122-WA0078
اجتماع محافظ بورسعيد

وفي شأن آخر؛ استعرض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، آخر مستجدات العمل في تطوير ورفع كفاءة عدد من محاور وطرق المحافظة، وذلك في إطار الطفرة الملموسة في مجال مشروعات الطرق التي تتم بنطاق المحافظة، تماشيًا مع مختلف المشروعات القومية الجارية.

IMG-20211122-WA0022
اجتماع محافظ بورسعيد

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد، لمتابعة سير العمل بمشروعات الطرق، بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ عبدالعظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، ومهندس عماد البرشا، مدير مديرية الإسكان ومهندسة ابتسام القشاوى، مستشار المحافظة للطرق، والمهندسة إحسان بورما، مدير مديرية الطرق وجهات المرافق بالمحافظة والمقاولين المسئولين عن تنفيذ المشروعات.

IMG-20211122-WA0076
اجتماع محافظ بورسعيد

واستمع محافظ بورسعيد لشرح موجز من المختصين عن أعمال التطوير بشأن نسب ومعدلات التنفيذ الخاصة بأعمال بتطوير ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية فى نطاق الزهور والمناخ والضواحي والشرق والعرب والجنوب وبورفؤاد. 

IMG-20211122-WA0075
اجتماع محافظ بورسعيد

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية على أعلى درجة من الكفاءة، والتنسيق بين كافة الجهات المختصة بالعمل، وتذليل أى عقبات، مؤكدًا أن بورسعيد تشهد خطة موسعة لتطوير الطرق لم تشهدها من قبل.