رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مات مختنقًا.. شقيق تيسير فهمى ضمن ضحايا حريق رعاية عزل مستشفى بالمهندسين

جانب من الحريق
جانب من الحريق

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن أن أحد المتوفين في حريق مستشفى خاص بالمهندسين  هو شقيق الفنانة تيسير فهمي ويدعى علي حسن فهمي في العقد السابع من عمره، وكان يعالج من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 وأوضحت التحريات، أن المتوفى وسيدة أخرى تحمل جنسية دولة إفريقية فارقا الحياة نتيجة اختناقهما من أدخنة الحريق ولم تصبهما أية حروق. 

- القبض على المدير الإداري للمستشفى 

ألقت الجهات الأمنية القبض على المدير الإداري لمستشفى خاص بالمهندسين- عقب نشوب حريق بغرفة الرعاية المركزة مريضين وإصابة 2 آخرين للتحقيق معه في أسباب الواقعة. 

كان قد لقي مريضان مصرعهما مختنقين في الحريق، الذي نشب داخل مستشفى خاص بمنطقة المهندسين فيما أصيب 2 آخران بحالة اختناق نتيجة الأدخنة ويتم علاجهما. 

- الأدلة الجنائية: ماس كهربائي سبب الحريق

وأشار فحص رجال الأدلة الجنائية عقب إخماد الحريق إلى أن ماسا كهربائيا حدث في جهاز تنفس صناعي داخل غرفة الرعاية المركزة لعزل مرضى كورونا، ما أسفر عن انتشار الحريق بالغرفة ومصرع مريضين "رجل وسيدة" يتخطى عمرهما سبعين عاما أحدهما مصاب بكورونا، كما أصيب 2 آخران تم إخراجهما من غرفة الرعاية لإسعافهما. 

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق نشب بطابقين بأحد المستشفيات الخاصة بشارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين بدائرة قسم شرطة العجوزة.

و تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.