رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عرض مسرحية «نجوم الضهر» لـ محمد صبحى 4 أيام على مسرح سنبل خلال ديسمبر

محمد صبحى في مسرحية
محمد صبحى في مسرحية «نجوم الضهر»

يستعد النجم محمد صبحي، لعرض مسرحية «نجوم الضهر»، على مسرحه بمدينة سنبل؛ وذلك لمدة أربعة أيام خلال شهر ديسمبر المقبل، وتحديدًا أيام ٢ و ٣ و ٩ و ١٠ من الشهر نفسه.

وقد أكد النجم محمد صبحي، في تصريحات صحفية؛ أن هدفه من تقديم مسرحيه «نجوم الضهر»، هو دعم النجوم الشابة وتقديمهم في أدوار ومساحات كبيرة لإتاحة الفرصة لهم وتقديمهم بطريقة قوية بحيث إن مساحاتهم في العرض كبيرة تمثل أكثر من 60% من مساحة العرض.

مشهد من العرض

وتعتبر مسرحية «نجوم الضهر»، هي أول عرض كوميدي غنائي استعراضي يشارك فيه 30 ممثلًا وممثلة يظهر خلالها مهارات التمثيل والغناء والعزف أيضًا على الآلات الموسيقية المختلفة على المسرح بشكل حي، ويناقش من خلال العمل أهم وأخطر القضايا والأزمات التي يعاني منها المجتمع المصري في إطار كوميدي.

المسرحية يقوم ببطولتها ويخرجها وكتبها النجم محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقي وألحان شريف حمدان، وأشعار عبدالله حسن، ويشارك في البطولة كوكبة من نجوم فرقته "ستديو الممثل" هم: الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، وجيهان قمري وعبدالرحيم حسن وندى ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبوهيبة. 

وكانت المسرحية رفعت لافتة كامل العدد، طوال فترة عرضها أكتوبر الماضي، وتم حجز جميع حفلاتها قبل الافتتاح والعرض الخاص بحضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة ووسائل الإعلام.

يذكر أن الفنان الكبير محمد صبحي، قدم مؤخرًا ثلاث مسرحيات في موسم المسرح للجميع، وهي: مسرحية «خيبتنا»، مسرحية «غزل البنات»، مسرحية «النحلة والدبور» التي تناول خلالها قضايا مطروحة على الساحة بشكل كوميدي ومنها قضية المرأة والرجل في مسرحية «النحلة والدبور» آخر مسرحياته.