رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«فاشون بلوجر» توضح كيف يمكن ارتداء فستان زفاف على الموضة؟

جريدة الدستور

تعتبر فساتين السواريه والزفاف بموضة الكاب من أكثر القصات موضة لخريف وشتاء 2021 حيث تعطي العروس مظهر جذاب سواء كانت القصة لفستان زفاف أو خطوبة أو كتب كتاب أو سواريه.

وقالت الفاشون بلوجر مريم مروان، يعد الفستان الذى يحتوي على قطعة إضافية "الكاب" من أهم القطع التى تعد موضة لفساتين السواريه والزفاف سواء للمحجبات أو غيرهن، إذ يكون هو الخيار الأول الذى يلجأ إليه عدد كبير من الفتيات بمجرد تلقي دعوة لحضور مناسبة سعيدة، ويمكنك الاختيار بين عدد من الفساتين التى تتنوع تصميماتها بشكل أنيق.

وأضافت الفاشون بلوجر، هناك الكثير من موديلات فساتين الزفاف الكاب، ولكن قبل معرفة التصميم الذي يلائم شكل قوامك عليك معرفة القصات الموجودة والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالاتك، فإن كنت تبحثين عن موديل فستان الكاب لاختياره أثناء كتب الكتاب للظهور بشكل محتشم يمكن اختيار الموديل الذي يتميز بكاب متحرك حيث يمكنك التخلي عنه في أي وقت.

وأضافت يمكن أيضًا أن يتناسب هذا الموديل مع ذوق العروس التي ترغب في التجديد من شكل إطلالتها خلال حفل الزفاف بدلًا من ارتداء أكثر من موديل فستان زفاف خلال الحفل، وذلك بارتداء الكاب في بداية الحفل ثم التخلي عنه بعد مرور بعض الوقت.

وأوضحت أنه بالنسبة للسواريه فإن الفستان الكاب من الجبير يختلف عن خامة باقى القماش الذى يكون من خامة الستان مثلًا، وتم تم تصميمه بحيث يكون الفستان سادة دون أى تفاصيل، ومعه كاب من الجبير يصل إلى الأرض ليضفي على من ترتديه مزيد من الأناقة والرقي.

وكذلك موديل من الفستان يحمل شكل الكاب من الأمام وطويل من الخلف بشكل متدرج وانسيابي باللون البينك الفاتح وبعض التطريز، ما يجعله يلائم المناسبات ويمكن ارتداؤه فى الخطوبة.