الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هزمها السرطان.. من هي الإعلامية أسماء مصطفى؟

أسماء مصطفى
أسماء مصطفى

رحلت عن عالمنا اليوم الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مرير وصعب مع مرض السرطان بعد عدة أشهر من الألم المتواصل، حيث دخلت في غيبوبة وحالة حرجة خلال الأسابيع الماضية حتى أعلن زوجها النائب أيمن أبو العلا قبل قليل رحيلها عن عالمنا.

من هي الإعلامية أسماء مصطفى

الإعلامية أسماء مصطفى من الإعلاميات التي برزن مؤخرا على شاشة قناة "إكسترا نيوز" من خلال برنامجها "هذا الصباح" الذي عرض صباحا في تمام الساعة الثامنة صباحا ليعرض عدد من الأخبار والموضوعات التي تهم الشارع المصري والعربي، كما عملت أسماء صحفية بجريدة اليوم السابع خلال الفترة الماضية.

كما غطت العديد من الأحداث العالمية التي شارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي لصالح قناة "إكسترا نيوز" وغيرها من الأحداث.

وخلال الفترة الماضية وخلال الموسم الرمضاني تواجدت الإعلامية "أسماء مصطفى" بين جمهور الإذاعة من خلال حلقات النسخة الرمضانية من برنامجها "بيتنا فى رمضان" وبث على نغم fm، والبرنامج عرض بعد الفطار يوميًا الساعة الثامنة، وتدور فكرته حول الأصوات التى ارتبطنا بها فى شهر رمضان المبارك مثل صوت الشيخ محمد رفعت والنقشبندى ومقرئى جامع الفتاح العليم والمسحراتى وغير ذلك من الأصوات التى تذكرنا بالشهر الفضيل.

الإعلامية أسماء مصطفى هي زوجة النائب أيمن أبو العلا الذي نشر منشورا حزينا صباحا اليوم وقال فيها “كسر ظهري” بعد وفاة زوجته وأم ولديه.

وكانت أسماء مصطفى أعلنت عن إصابتها بالمرض اللعين خلال أبريل الماضي وتدهورت حالتها خلال الأشهر السبعة الماضية حتى دخلت في أزمة كبيرة خلال الأسابيع الماضية وهو ما أوضحته صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حتى أعلن الخبر الحزين صباح اليوم.

وتعلن أسرتها خلال الساعات القادمة عن كافة تفاصيل الجنازة والعزاء والترتيبات الخاصة بمراسم الدفن.