رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بدء تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب في الإسماعيلية

تطوير ورفع كفاءة
تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب

شهد مركز شباب الإسماعيلية، اليوم الأحد، بدء أعمال التطوير و التجميل، ورفع كفاءة منطقة المدرجات ومدخل شارع الثلاثيني بمركز شباب الإسماعيلية، وذلك بمشاركة من أعضاء مجلس إدارة المركز وسماح على رئيس مجلس الإدارة.

ومن جانبها أكدت سماح على رئيس مجلس إدارة المركز، أن أعمال التطوير تأتي في إطار الخطة التي وضعها المركز لرفع كفاءة المنشآت الواقعة به وذلك ضمن خطة التطوير التي وضعها مجلس إدارة المركز ضبقا للميزانية المحددة .

قام المحاسب سامي عبد الرحيم، وكيل وزارة للشباب والرياضة في محافظة الإسماعيلية، بجولة ميدانية تفقد خلالها الأعمال الإنشائية الخاصة برفع كفاءة مراكز الشباب التي تقام ضمن  ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، يرافقه إبراهيم خليل رئيس فرع القنطرة شرق، والمهندس محمد صابر رئيس الوحدة المحلية.

وشملت الجولة تفقد أعمال التطوير والصيانة بمراكز شباب قرى حياة كريمة، وذلك في حضور الجهات المعنية والتي أطلقت وكيل الوزارة على حجم الإنجاز في تلك المشروعات الهامة.

وأشاد وكيل الوزارة بجميع الأعمال داخل المراكز من حيث التصميم والانشاء والجهات المعنية المسئولة عن مبادرة حياة كريمة.

يذكر إن أعمال رفع كفاءة مراكز الشباب تشمل تطوير ورفع كفاءة كل من مركز الشباب بقرى القنطرة شرق وهي قرى الأبطال، و جلبانة، و العبور، و أم القري، و الأحرار ، و التقدم. 

ويأتي ذلك بناء على توجيهات كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والتى تنص على ضرورة العمل على رفع كفاءة مراكز الشباب.