الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حبس مدمن هيروين سنة وغرامة 10 آلاف جنيه

حبس مدمن
حبس مدمن

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم السبت، بمعاقبة عامل بالحبس سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه لتعاطيه مخدر الهيروين  فى منطقة البساتين بمحافظة القاهرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشف قرار الاحالة الصادر من النيابة العامة عن  قيام المتهم «بدر.أ»، 25 سنة، عامل بإحراز جوهر الهيروين المخدر قصد التعاطي فى غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكشفت  تحريات رئيس، بمباحث قسم شرطة البساتين أنه وردت إليه معلومة من أحد مصادره السرية تفيد بمحاولة المتهم بيع منقول مشتبه فى سرقته فانتقل حيث علم بتواجده وباستيقاف المتهم وسؤاله عن ذلك المنقول بأنه متحصل من جريمة سرقة بضبطه وبتفتيشه عثر على لفافة عثر بها على مسحوق يشبه جوهر الهيروين المخدر وبمناقشته قرر المتهم بإحراز اللفافة وما تحويه من مخدر بقصد التعاطي.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن اللفافة المضبوطة بحوزة المتهم عثر بها على مسحوق ثبت أنه لجوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات وزنت قائمًا بـ93 سنتيجرام.