رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصلاح خطوط مياه الشرب في الإسماعيلية والسويس

اللواء عبدالحميد
اللواء عبدالحميد عصمت

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة على مستوى محافظات القناة.

وأوضح، رئيس شركة مياه القناة، في بيانٍ له، أنه في قطاع الإسماعيلية انتهت فرق الصيانة الفنية من الأعمال الخاصة بإصلاح الكسر بخط 6 بوصة بمدينة المستقبل بمنطقة تعاونيات (ب) تحت إشراف المهندس مجدي سعيد، رئيس قطاع الإسماعيلية.

وفي منطقة القصاصين، انتهت فرق الصيانة الفنية من الأعمال الخاصة بإصلاح الكسر بخط 4 بوصة بعزبة صبرى الجبل بقرية أم عزام، والمغذي لعزبة صبري تحت إشراف المهندس محمود حسونة، رئيس منطقة القصاصين، وكذا الانتهاء من إصلاح كسر خط 6 بوصة  بمدينة القصاصين، وتم عودة الأمور إلى طبيعتها وإعادة ضخ المياه مرة أخرى إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وفي منطقة أبو صوير، تم الانتهاء من إصلاح خط المياه 4 بوصة بعزبة الصفيح بمدينة أبو صوير، والمغذي للعزبة بمعرفة فريق الصيانة الفنية والشبكات بالمنطقة بإشراف المهندس محمد سليم رئيس المنطقة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد لها، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفى سياقٍ متصل انتهت فرق الصيانة الفنية بمنطقة القنطرة شرق وبإشراف اللواء محمد بهاء، مدير المنطقة من أعمال الإصلاح لخط 4 بوصة بشارع العريش بمنطقة القنطرة شرق، كما انتهت فرق الصيانة الفنية بمنطقة القنطرة غرب من إصلاح خط المياه 6 بوصة بعزبة أبو رشيد والمغذي لعزبة أبوصبيح وعزبة أبو رشيد بإشراف المهندس محمد ماضي رئيس المنطقة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد لها، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفي قطاع السويس انتهت فرق الصيانة الفنية من إصلاح خط المياه 4  بوصة  بحي الجناين والمغذى لقرية العمدة، وكذا الانتهاء من إصلاح كسر 4 بوصة بمنطقة أبو عارف بحي الجناين والمغذي لمنطقة أبو عارف وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وأشاد اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس شركة مياه القناة، بجهود فرق الصيانة في جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح في وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأكد "عصمت"، أن شركة محافظات القناة تعمل من خطة شاملة لإحلال وتجديد كافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي المتهالكة، هذا بالإضافة إلى خطة الطوارئ الشاملة بمحافظات القناة، في إطار السعى الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة، مشيرًا إلى أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.