رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مقتل مغنى الراب الأمريكى يونج دولف داخل محل للحلويات

يونج دولف
يونج دولف

قُتل مغني الراب الأمريكي، يونج دولف، الأربعاء، جرّاء تعرضه لإطلاق نار خلال وجوده داخل متجر لبيع الحلويات في ممفيس بولاية تينيسي، على ما أعلنت السلطات المحلية.
وأفادت شرطة ممفيس في بيان، بأن عناصر من شرطة ممفيس هرعوا "في الساعة 12,24 من يوم 17 نوفمبر 2021، إلى المكان الذي حصل فيه إطلاق النار"، حيث "عُثر على رجل مصاب تم التأكد من وفاته في الموقع نفسه".
وأوضحت السلطات، أن "المعلومات الأولية تشير إلى أن الضحية هو أدولف روبرت ثورنتون جونيور" ، المعروف باسمه الفني يونج دولف.
وكان يونج دولف، 36 عامًا الذي وُلد في شيكاغو ونشأ في ممفيس، دخل لتوه متجر "ماكيدا" للبسكويت جريًا على عادته، عندما ظهر شخص مسلح وأطلق النار عليه، بحسب ما أوردت الصحف المحلية.
وأكدت الشرطة أن لا معلومات لديها في الوقت الراهن عن المشتبه به.
وحقق مغني الراب شهرته من خلال عدد من الأغنيات، أبرزها "ميجور"، وبفضل ألبومه ريتش سلايف، الذي صدر عام 2020، واحتل سريعًا صدارة تصنيف "بيلبورد 200" الموسيقي.
وسبق للفنان أن نجا من حادثتي إطلاق نار عام 2017، إحداهما في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا، حيث تعرضت سيارته لمئة رصاصة، بحسب وسائل الإعلام الأمريكية، والآخر في لوس أنجلوس حيث أصيب بثلاث رصاصات.
وقدم عدد من المشاهير في عالم الراب تعازيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم مغني الراب الأمريكي غوتشي.

وبحسب موقع "FOX13 Memphis"، فقد وقع الهجوم خارج محل للكعك اسمه (Makeda’s Cookies)، حيث تعرفت الشرطة على يونج دولف، 36 عامًا، وأعلنت وفاته في مكان الحادث.

وعقب الحادثة، أصدرت شرطة ممفيس معلومات أولية عن الحادثة، مشيرةً إلى أن يونج دولف كان الضحية، ولم تذكر أي معلومة حول مُطلق النار.

وتوجه المئات إلى ساحة الجريمة ليعبروا عن حزنهم وغضبهم ودعوا إلى وقف العنف. وسبّب توافد الناس إلى المكان فوضى عارمة، ما دفع برجال الشرطة إلى إبعادهم وإغلاق الشارع.