رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اليوم.. فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة مطروح

رئيس جامعة مطروح
رئيس جامعة مطروح

أعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الخميس، فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعى 2021 /2022، بكليات الجامعة.

وأكد رئيس جامعة مطروح  علي أهمية تشجيع الطلاب على المشاركة في الانتخابات، بهدف إعداد جيل واعٍ لممارسة الحياة الديمقراطية، قادر على خوض غمار المنافسة و تحمل المسؤولية والمشاركة بإيجابية في بناء الوطن.

وأكد الدكتور مصطفى النجار، على ضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا من ارتداء الكمامة الطبية، قياس درجات الحرارة، مراعاة مسافات التباعد الاجتماعي، مع الإشارة إلى ضرورة الحصول على اللقاح المضاد للفيروس.

جدير بالذكر أنه وفقًا للجدول الزمني المعتمد من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم فتح باب الترشح  اليوم الخميس الموافق 18 نوفمبر، وإعلان الكشوف المبدئية يوم 21 نوفمبر، وتلقي طلبات الطعون يوم 22 نوفمبر، و فحص الطعون يوم 23 نوفمبر، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية يوم 24 نوفمبر. 

وتبدأ الدعاية الانتخابية يوم 25 نوفمبر، وتقام انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم 28 نوفمبر، و تجرى جولة الإعادة يوم 29 نوفمبر، وتجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 30 نوفمبر، و انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات في الأول ديسمبر، على أن ينتهي ماراثون الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم و رئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم 2 ديسمبر 2021.