رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

السفير الأمريكي لدى ليبيا: لا نفضل أي مرشح للرئاسة

نورلاند
نورلاند

قال المبعوث الأمريكي لدى ليبيا وسفيرها، ريتشارد نورلاند، مساء الأربعاء: “اليوم، كنت محظوظًا بمقابلة عدد من المرشحين للرئاسة في طرابلس. نحن لا نفضل أي مرشح”.

 

وأضاف نورلاند بحسب ما نقلت السفارة الأمريكية عبر “تويتر”: “يمثل اليوم بداية عملية يمكن من خلالها للناخبين معرفة معلومات دقيقة عن المرشحين والقضايا من أجل اتخاذ خيار مستنير”.

 

وفي بيان صادر عن السفارة أوضحت، أنه  في أعقاب مؤتمر باريس من أجل ليبيا، زار المبعوث الأمريكي الخاص والسفير ريتشارد نورلاند طرابلس للتركيز على الانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها في 24 ديسمبر، والتي ستكون الانتخابات الرئاسية الأولى في تاريخ ليبيا.

 

وأضاف البيان: “التقى السفير نائب رئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني للنظر في جهود الحكومة الليبية في دعم الانتخابات الرئاسية والبرلمانية”.

 

وتابع البيان: “وفي حديثه عن الزيارة، قال السفير نورلاند، تقف الولايات المتحدة إلى جانب غالبية الليبيين الذين يريدون الانتخابات ويريدون فرصتهم للإدلاء بأصواتهم من أجل مستقبل بلادهم. نحن نعمل مع المجتمع الدولي والشركاء الليبيين لدعم هذه العملية من أجل إجراء انتخابات حرة ونزيهة بمشاركة واسعة من قبل الناخبين”.

Captureيس
Captureيس
Captureسس
Captureسس