رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالأسماء.. 11 مصابًا فى انقلاب سيارة على طريق «الإسماعيلية - القاهرة»

 انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

أصيب 11 شخصًا في انقلاب سيارة ربع نقل  قرب محطة تحصيل الرسوم على طريق «الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي»، اليوم الأحد.
تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية الصحراوي في المنطقة بين محطة تحصيل الرسوم وكوبري الكيلو 76.
ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بـ 12 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة.
وقالت شهود عيان، إن السيارة تعرضت للانقلاب ما أسفر عن عدد كبير من الإصابات بينهم كسور مختلفة وجروح في مختلف أنحاء الجسد، إضافة إلى إصابة عدد منهم بالإغماء.
ودفعت إدارة مرور الإسماعيلية بخدمات مرورية في مكان الحادث لإزاحة السيارة وآثار الحادث على جانب الطريق.

 وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وقالت مصادر الطبية، إن المصابين هم: أيمن عبد الله أحمد مقيم بمحافظة أسيوط 54 سنة ومصاب بجروح وكدمات في الوجه وأيمن عطعوط علي 46 سنة مقيم بمحافظة قنا مصاب بكسر في العمود الفقري ومحمد محمود علي مقيم بمحافظة أسيوط 46 سنة ومصاب باشتباه كسر في العمود الفقري ووجرح كبير في الرأس وأحمد حمدي أحمد 35 سنة مقيم بمحافظة قناة ومصاب باشتباه كسر في العمود الفقري ووجروح بمختلف الجسم.
كما أصيب في الحادث إسلام محمد عبد الله 26 سنة مصاب باشتباه كسر في العمود الفقري وشقيقه أشرف 40 سنة مصاب بكدمة شديدة في الرأس وهاني محمدين ابراهيم 46 سنة مصاب بجروح وكدمات بالجسم وعبد العال عبد الوهاب 46 سنة مصاب بخلع بالكتف وجروح في الجسم ونور الدين محمد علي 29 سنة مصاب بكسر في القدم اليسري وجرح في الوجه وجميعهم مقيمون بمنطقة واحدة بمنطقة حي السلام في الإسماعيلية.
كما أسفر الحادث عن إصابة كل من حسني مبارك ذكي 19 سنة مقيم بقنا ومصاب باشتباه خلع بالكتف وكدمات وسحجات في مختلف الجسم ومحمود ومبارك محمد 25 سنة مقيم بمحافظة قنا ومصاب بنزيف داخلي وكسور مختلفة وكسر بالضلوع.