رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائبة قبطية تتقدم بطلب توصيل خط مياه لمسجد بقرية بالشرقية

النائبة هناء أنيس
النائبة هناء أنيس

تقدمت النائبة القبطية، هناء أنيس، بطلب توصيل خط مياه لأحد المساجد، بقرية شوبك (مركز الزقازيق)، لتأتي الاستجابة الفورية من قبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، الذي يتابع الإجراءات اللازمة من قبل هيئة مكتب النائبة لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن.

وقالت النائبة هناء أنيس، إنها تعمل على ترسيخ جهودها فى إحياء شعار "هي هوية مصرية واحدة" بالخدمات التي تؤديها لأبناء الدائرة بمحبة شديدة، وإخلاص للوطن، تحت ظل قيادة حكيمة تعمل على التلاحم والتراحم والتآلف بين شطري الأمة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت أنها لا تتوقف عن خدمة الأهالي جميعًا بدون استثناء، وتقديم خدماتها التي لا تنتهي إلى أهالي مدينة ومركز الزقازيق، الذين يعتبرونها رمزًا من رموز الوحدة الوطنية، لتصبح حديث الشارع في محافظة الشرقية.

وقد ساهمت النائبة، في تشييد وبناء المسجد، كما تحملت المصروفات المدرسية لغير القادرين بعدد من المعاهد الأزهرية.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد قاموا بافتتاح مسجد عباد الرحمن بقرية العراقي التابعة لرئاسة مركز أبوحماد ، والمُقام بالجهود الذاتية بالتعاون مع وزارة الأوقاف والمحافظة على مساحة 190 متر.

وقد تم تجهيز المسجد بتكلفة 3 ملايين جنيه، وهو مكون من طابقين الطابق الأول مسجد بمئذنة بطول 50 مترًا، والطابق الثاني يضم عيادات طبية خيرية لخدمة أهالي القرية والقري المجاورة.