رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شريف عرفة ينتهي من مونتاج «الجريمة» لأحمد عز

شريف عرفة
شريف عرفة

انتهى المخرج شريف عرفة، من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم السينمائي الجديد "الجريمة" للنجم أحمد عز، حيث انتهى الأخير من الدوبلاج الخاص بالفيلم نهاية الأسبوع الماضي.

وحقق الإعلان التشويقي الأول لفيلم "الجريمة"، مشاهدات عالية منذ طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطت المليون  مشاهدة. 

وكانت شركة "الماسة" للإنتاج الفني، قد قررت طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم "الجريمة" بطولة النجم أحمد عز، وذلك استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي في يناير 2022.

أحداث فيلم الجريمة

وخلال أحداث الفيلم، يعاني أحمد عز من "الهلوسة"، ولذلك يدخل أحد المستشفيات ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

أبطال فيلم الجريمة

وفيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وعدد كبير من الفنانين، فيما تدور أحداثه في السبعينيات، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، وهو من إخراج شريف عرفة.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز، كان فيلم "العارف" مع أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة "سينرجي فيلمز".