الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس الوزراء يستهل زيارته إلى السويس بلقاء أعضاء مجلسى النواب والشيوخ

جانب من الحدث
جانب من الحدث

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جولته التفقدية لمشروعات محافظة السويس، اليوم، بعقد اجتماع مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة.

ومن المقرر أن يستمع رئيس الوزراء، إلى هموم ومشاكل مواطني السويس من خلال نواب المحافظة، لدراستها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

وتأتي زيارة مدبولي التفقدية في إطار تكليفات الرئيس السيسي، بمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية على أرض الواقع، ومتابعة سير معدلات التنفيذ وتذليل أي معوقات تواجه سرعة الإنجاز وإعداد تقارير دورية بذلك.

ومن المقرر أن يتفقد رئيس الوزراء ومرافقوه مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومشروعات تطوير عدد من ميادين المحافظة ومشروعات وزارة الإسكان والمرافق.

من المتوقع أن يتفقد رئيس الوزراء، تنفيذ مشروع مدينة السويس الجديدة التي شرعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في تنفيذها قبل شهور قليلة، ضمن مخطط الدولة الاستيراتيجي القومي للتنمية العمرانية لمصر 2052.

تأتي الزيارة فى إطار سلسلة الجولات التى يقوم بها رئيس الوزراء لعدد من المحافظات لتفقد المشروعات الخدمية والتنموية. 

كان قد أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، جولة موسعة بمحافظة الوادي الجديد؛ لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بها، يرافقه كل من المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء  محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وعدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.