الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

العلاج الحر بصحة المنوفية: المرور على 189 منشأة طبية أثناء حملة مكبرة

مرور العلاج الحر
مرور العلاج الحر على المنشآت الطبية

 قامت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية بقيادة الدكتورة شيرين مسعد وبعضوية جميع أعضاء العلاج الحر بالمديرية والادارات التابعة للمديرية والتعاون المشترك مع إدارات الصيدلة ومكافحة العدوى بالمديرية حيث تم المرور على عدد (189) منشأة طبية خاصة في حملة يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر نوفمبر 2021 وأسفر المرور عن رصد الآتي عدد المنشآت التي تم تنفيذ قرارات الغلق بها عدد  (38) منشأة وعدد المنشآت التي سيتم استصدار قرار غلق لهم (25) وتم إنذار عدد (63) منشأة وعدد المنشآت المطابقة (52) منشأة وعدد (21) منشأة سبق المرور عليها وتم تلافيها الملاحظات.

وأشارت الدكتورة شيرين ان فريق العلاج الحر بالمحافظة يهيب بأصحاب المنشآت الطبية الخاصة الالتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة الجودة ومكافحة العدوى حفاظا على حياة المواطنين وتماشيا مع رؤية مصر والقيادة السياسية نحو حياة كريمة للمواطنين.

و من جانبه  تقدم السيد وكيل الوزارة  بالشكر والتقدير لأعضاء إدارة العلاج الحر على مجهوداتهم في الحملات الموسعة خلال الايام السابقة و يؤكد على استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية علي مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكداً عدم التهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

ويتم ذلك بناء علي توجيهات السيد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وتحت إشراف الاستاذ الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بتكثيف المرور علي جميع مراكز محافظة المنوفية.

وعلى صعيد آخر منفصل كان قد شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة وبالتنسيق مع الجهات المعنية بتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيدا ١٩ كما أكد على جميع القطاعات بضرورة ارتداء الكمامات الطبية.