الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط طني لبن وقشطة مجهولة المصدر بمصنع ألبان في القليوبية

الضبطية
الضبطية

شنت مباحث التموين بالقليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتى تضر بالبيئة، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وقامت بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

وأسفرت الحملة عن ضبط 80 شيكارة أرز زنة الواحدة 25 كيلو جرام بإجمالي وزن 2 طن أرز مجهول المصدر وبدون بيانات وبه تغير بالخواص الطبيعية، بمخزن مواد غذائية بدون ترخيص بدائرة مركز شرطة بنها، كما تم ضبط تنك حديدى به طن لبن سائل مجهول المصدر وبدون بيانات وبه تغير بالخواص الطبيعية، و100 جردل قشطة بكل جردل 10 كيلو جرام بإجمالي وزن طن قشطة مجهولة المصدر وبدون بيانات بمصنع ألبان بدون ترخيص بدائرة مركز شرطة بنها.

كما شنت مباحث التموين بالقليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتى تضر بالبيئة، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.