الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مدبولى يفتتح محطتى توصيل الغاز الطبيعى وتحويل السيارات بالوادى الجديد

 الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، منذ قليل، محطة توصيل الغاز الطبيعي ومحطة تموين السيارات بالغاز الطبيعي، ومركز تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بمحافظة الوادي الجديد.

ويتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم، المشروعات التنموية والاستثمارية بمحافظة الوادي الجديد.

وفي وقت سابق، صرّح اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بأن زيارة رئيس الوزراء تستمر لمدة 7 ساعات يقوم خلالها الوزراء المرافقون له بافتتاح قاعة كبار الزوار بمطار الخارجة، وتفقد مشروع 30 يونيو الحكومي المميكن وإطلاق مشروع توصيل الغاز لـ14 ألف أسرة.

وكشف في تصريحات له عن الترتيب زيارة موسعة لرئيس الوزراء اليوم تستمر نحو 7 ساعات، مشيرًا إلى أنه في محافظة الوادي الجديد نجحت الحكومة في ضخ استثمارات للارتقاء بالبنية الأساسية فيما لا يقل عن 50 مليار جنيه من 2016 وحتى الآن، وأن هذا ساهم بشكل مباشر في زيادة حجم الاستثمار الزراعي والصناعي والخدمي بالمحافظة.

كما يتفقد مدبولي مشروع مبادرة الحرير والصوب الزراعية، وتفقد مجمع إنشاء الكليات لجامعة الوادي الجديد بمنطقة الكيلو 10، وافتتاح ممشى الدراجات، وافتتاح مكتب خدمات المستثمرين، وافتتاح المدرسة اليابانية، وتفقد مبنى كلية الطب، وتفقد مبنى التأهيل الاجتماعي، وافتتاح مكتب بريد الخارجة، وتفقد مجمع التمور، وزيارة مشروع فوسفات أبوطرطور، والاستماع إلى مشروع إعادة تأهيل خط السكة الحديد أبوطرطور- سفاجا.

يأتي ذلك في إطار تكليفات الرئيس السيسي للحكومة بمتابعة سير المشروعات، ومدى إنجازها على الأرض، والعمل على تذليل أي عقبات قد تؤخر إنجاز الأعمال.