رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حفل هاني شاكر ومي فاروق بمهرجان الموسيقى العربية الليلة على «CBC»

هانى شاكر
هانى شاكر

تعرض قناة «CBC» العامة، حفل الفنان هاني شاكر، والفنانة مي فاروق، ضمن فعاليات الدورة الـ30 لمهرجان الموسيقى العربية، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، اليوم، في تمام الساعة 11:30 مساءً.

ويفتتح شاكر، الحفل، بأغنية "بلدي يا بلدي"، بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، ثم يقدم باقة متنوعة من أشهر أغنياته، أما الفنانة مي فاروق، فتقدم عددًا من الأغنيات، في مقدمتها أغنية "على عيني يا حبة عيني" للراحلة وردة، ثم "يا طير" و"قولي عملك إيه قلبي"، و"رجعنا تاني للشتا" و"يا ملاك قلبك ملاك" و"دارت الأيام".

وفي الثامنة مساءً على مسرح "النافورة"، يقدم الفنان هاني شاكر، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، باقة من أعماله الخاصة إلى جانب نخبة من مؤلفات الطرب، ويسبقه فقرة غنائية لكل من المطربين، كنزي، محمد حسن، إيمان عبدالغني.

وتستمر الدورة الـ30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية لمدة 15 يومًا متتالية على مسارح دار الأوبرا المختلفة بالقاهرة مثل: (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، بالإضافة إلى محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور، ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التي تستضيف الحفلات لأول مرة وتضم 33 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية، هي: مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، وعمان.

وعرضت «CBC» خلال الأيام الماضية، حفلات الفنان مدحت صالح، والفنانة عفاف راضي، والفنان علي الحجار، والموسيقار عمر خيرت، ضمن فعاليات الدورة الـ30 لمهرجان الموسيقى العربية، والتي قدموا خلالها مجموعة من أهم أعمالهم، وسط تفاعل كبير من الجمهور.