رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سامح عبد العزيز يستلهم فكرة مسلسل تليفزيوني من فيلم «شادر السمك»

سامح عبدالعزيز
سامح عبدالعزيز

تستعد شركة "تكوين" للإنتاج الفني لمسلسل تليفزيوني ضخم يضم نخبة من نجوم الفن، وقال محمد نصار المشرف العام على الإنتاج بالشركة أن المسلسل فكرة المخرج سامح عبد العزيز واستوحاها من أحداث فيلم شادر السمك ولكن سيتم  كتابته وإنتاجه بشكل عصري وبتقنيات مبهرة.

وتابع نصار في تصريحات صحفية أن قصة العمل عبارة عن رحلة صعود وأنه سيضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على صعيد متصل أوشك المخرج سامح عبد العزيز على الانتهاء من تصوير مسلسل "أنا وهي" بطولة احمد حاتم هنا الزاهد اشرف عبد الباقي بيومي فؤاد تأليف مصطفى حمدي ، والمسلسل مقرر عرضه على أحد المنصات قريبا، وهو إنتاج شركة تكوين للمنتجين منى قطب ويوسف قطب.

يذكر أن المخرج سامح عبدالعزيز شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "حرب أهلية" بطولة النجمة يسرا وعدد كبير من النجوم على رأسهم أروي جودة وباسل خياط وجميلة عوض وسينتيا خليفة وميان السيد ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإنتاج جمال العدل. 

وانتهي سامح عبدالعزيز مؤخراً من تصوير عملين للسينما الأول يحمل اسم "تماسيح النيل" بطولة بيومي فؤاد مصطفى خاطر حمدي الميرغني وخالد الصاوي وهنادي مهنا ومحمد ثروت ومحمد جمعة، ومن تأليف لؤي السيد ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة بدور العرض السينمائي. 

كما انتهى سامح عبدالعزيز من تصوير فيلم "ليلة العيد" والذي يعيده للتعاون مع المؤلف أحمد عبدالله حيث برع الثنائي في تقديم أفلام اليوم الواحد والفيلم تدور أحداثه في يوم واحد وهو ليلة العيد ويشارك في بطولته كل من يسرا وغادة عادل وريهام عبدالغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسيد رجب ومحمود حافظ واحمد خالد صالح وعارفة عبدالرسول وسميحة ايوب.