رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة إزالة باكيات سوق طلخا تمهيدًا لتغطية ترعة الساحل

جانب من المشاريع
جانب من المشاريع

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المحاسب محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا بمتابعة تنفيذ إزالة باكيات سوق طلخا بجوار سور محطة قطار طلخا تمهيداً لتغطية ترعة الساحل واستغلال المساحة كاملة في مشروعات تنموية تخدم أبناء مدينة طلخا.

وأشار "المحافظ" إلى أن هذا السوق كان مهجورا وغير مستغل وأصبح بمثابة منطقة عشوائية تمثل خطراً تهديدا لحياة المواطنين.

ومن جانبه صرح رئيس مركز ومدينة طلخا أن تنفيذ أعمال الإزالة تمت بالتنسيق والتعاون مع مركز شرطة طلخا بقيادة العميد أحمد الجميلي واضاف أن أعمال الإزالة لاقت قبولا كبيرا من قبل أبناء مدينة طلخا لما كان يمثله هذا السوق لمظهر غير حضاري .

ووجه "مختار" رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالاستغلال الأمثل لكافة أراضي الدولة غير المستغلة لتنفيذ مشروعات تنموية تخدم المواطنين وعمل حصر شامل لتلك الأراضي وتحديد المشروعات التي تخدم المواطنين في مختلف المجالات .

كما تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اعمال منظومة جمع القمامة من المنازل بنطاق حي غرب المنصورة.
 وأشار المحافظ إلى أن الجمع شمل ( منطقة حي الجامعة شارع عبدالسلام عارف والترعه والصدر وآداب وأحمد ماهر والنخلة والجلاء والمشاية والجمهورية وچيهان وبورسعيد ومنطقة مدينة مبارك وأبو الليل وسندوب) .

وأكد المحافظ أن منظومة الجمع من المنازل الجديده من أجل الارتقاء بمستوي النظافه ورفع الصناديق من الشوارع وتجميل الشوارع للحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة .
وناشد "مختار" أبناء مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع الجديدة لتحقق أهدافها والالتزام بدفع الرسوم المقررة شهريا وعدم إلقاء القمامة بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي.