رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مزيج بين التعب والتألق.. الأيام الأخيرة في حياة الراحل أحمد خليل

احمد خليل
احمد خليل

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان القدير أحمد خليل، عن عمر ناهز الـ80 عاما، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم تشييع جثمانه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة ظهر اليوم.

وسادت حالة من الحزن الشديد فى الوسط الفنى عقب وفاة القدير أحمد خليل.

كانت الأيام الاخيرة فى حياة الفنان أحمد خليل مزيج بين التعب والتألق، حيث شارك أحمد خليل فى حكاية «حكايتى مع الزمن» ضمن ملسلسل “إلا أنا” مع الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وكان للحكاية ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، حيث كانت تتحدث عن الطلاق والتفكك الأسرى واستحالة الحياة بين الزوج والزوجة عقب مرور وقت طويل على الزواج.

وعقب مشاركته فى هذه الحكاية بدأ ظهور التعب عليه وظهور أعراض كورونا نتيجة لتصوير المسلسل لوقت طويل، وبعدها على الفور أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن دخول أحمد خليل المستشفى عقب إصابته بفيروس كورونا.

وأعلن أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن حالته حيث قال أنه دخل المستشفى ثم خرج، ثم تدهورت حالته الصحية تمامًا بعد رجوعه إلى المنزل وبعد ذلك نقل مرة أخرى إلى المستشفى.

تخرج أحمد خليل 80 عامًا في معهد السينما عام 1965، ثم التحق بمسرح الجيب، وشارك في عدة مسرحيات أبرزها: «حب تحت الحراسة، خادم سيدين، وياسين وبهية».

وشارك خليل في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، أبرزها: «سليمان الحلبي، حديث الصباح والمساء، زمن عماد الدين، امرأة من زمن الحب».

وقدم أحمد خليل مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان الماضى، بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.