رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط مديري مصنعين بحوزتهم أطنان لحوم وكبدة وجمبرى مجهولة المصدر بالجيزة

لحوم مجهولة المصدر
لحوم مجهولة المصدر

ضبطت مباحث التموين بالجيزة، 1.5 طن مصنعات لحوم وأسماك مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بحوزة مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالجيزة، تفيد حيازة مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، لكميات من اللحوم والأسماك مجهولة المصدر، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (1,5طن "مصنعات لحوم – أسماك مدخنة ") بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس وتشكل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم والمضبوطات، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

كما قامت المباحث بالقبض على  مدير مصنع صناعات غذائية، بحوزته 4 أطنان من مقطعات اللحوم، والكبدة والجمبري، مجهولة المصدر لطرحها للبيع، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كشفت مديرية التموين عن، حيازة مدير مصنع للصناعات الغذائية، لكميات من اللحوم والأسماك مجهولة المصدر.

بمداهمة المصنع تم القبض على المدير المسئول، وضبط بحوزته (4,16 طن "مقطعات لحوم – كبدة جمبري") بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والرائحة وتشكل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لطرحها للبيع على المستهلكين، وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.